فان غال: تعاقُد اليونايتد مع مورينيو «غير صحيح»

مدرب مانشستر يونايتد الهولندي لويس فان غال. أ.ف.ب

وصف مدرب مانشستر يونايتد، الهولندي لويس فان غال، الكلام عن إمكانية التعاقد مع البرتغالي، جوزيه مورينيو، لخلافته، بأنه لا أساس له من الصحة. وكانت شبكة «بي.بي.سي» البريطانية، وصحيفة «مانشستر ايفنينغ نيوز»، تحدثتا عن مفاوضات أولية بين النادي ومورينيو، الذي أقيل من منصبه مدرباً لتشلسي في ديسمبر الماضي.

بيد أن فان غال، الذي ينتهي عقده مع مانشستر يونايتد في يونيو عام 2017، وصف هذه التقارير بأنها لا أساس لها من الصحة، مشيراً إلى أنه من المستحيل أن يكون مانشستر قام بذلك، وقال في هذا الصدد «حكي عني الكثير من الكلام الذي لا أساس له من الصحة. لا أعتقد بوجود أي اتصال بين جوزيه مورينيو ومانشستر يونايتد، لأنني رأيت ما حصل هنا في الشهرين الأخيرين».

وأضاف «الأمر كان صعباً جداً للتعامل مع هذه الأوضاع بالنسبة لي ولزوجتي وأولادي وأحفادي وأصدقائي». وكان مورينيو صرح بعد إقالته بأنه سيبقى في إنجلترا وقد قال لصحيفة «مايل أون صنداي» أمس «عندما تركت تشلسي للمرة الأولى عام 2007، توقفت عن العمل لعدة أشهر، والآن فإنها المرة الثانية في مسيرتي التي أتوقف فيها عن العمل على مدى 15 أو 16 عاماً، وبالتالي فالأمر ليس درامياً، سأعود قريباً».

تويتر