يأمل الرحيل عن تشيلسي لإنهاء مشكلاته النفسية

هازارد «المحبط» بحاجة إلى ريال مدريد

صورة

يدرس نجم تشيلسي الإنجليزي، البلجيكي إيدين هازارد، الرحيل عن «ستامفورد بريدج» بعد حالة الإحباط التي يعيشها في الموسم الحالي، لتعثر «البلوز» واحتلاله مركزاً متأخراً بعيداً عن المنافسة في الموسم الحالي.

وحصل هازارد على جائزة أفضل لاعب في البريمييرليغ الموسم الماضي، إلا أنه يعاني من تراجع مستواه بصورة كبيرة هذا الموسم.

وقالت صحيفة «ماركا» الإسبانية الموالية للنادي الملكي، إن «هازارد يفكر في تغيير الأجواء بعد المشكلات التي خلفتها فترة مورينيو»، مضيفة أن «هازارد يفتقد للدافع ويعتقد أن الرحيل سيكون الحل لإنهاء مشكلاته النفسية».

وأضافت أن «ترك تشيلسي يعني أن وجهة هازارد المفضلة هي ريال مدريد.. هذا معروف بالنسبة لوكيله، الذي يتحرك منذ أسابيع بحثاً عن مخرج إلى سانتياغو بيرنابيو». وتابعت الصحيفة الإسبانية: «هازارد يعلم أن زيدان لايزال مستعداً لضمه إلى النادي الملكي، ولهذا يعطي الأولوية لريال مدريد قبل أي فريق آخر».

ويمتد تعاقد اللاعب البلجيكي مع البلوز حتى عام 2020 إلا أن التقارير الصحافية الإسبانية أكدت استعداد إدارة ريال مدريد لدفع 100 مليون يورو من أجل التعاقد معه. وأتمت «ماركا»: «رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي لا يؤيد فكرة بيع اللاعب في الوقت الراهن، ولكن رغبة هازارد في نهاية المطاف ستكون العامل الفاصل في الصفقة».

 

 

تويتر