بيليغريني: غوارديولا سيدرّب مانشستر سيتي

المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا. أ.ف.ب

يعتقد مدرب مانشستر سيتي، ثالث الدوري الإنجليزي لكرة القدم، التشيلي مانويل بيليغريني، أن المدرب الإسباني، جوسيب غوارديولا، سيتعاون مع فريق «السيتيزنس» في المستقبل. وأكد بيليغريني (63 عاماً) في تصريحات لوسائل الإعلام البريطانية: «بيب غوارديولا سيعمل هنا»، مضيفاً «لا أعرف ما إذا كان ذلك الموسم المقبل أو سيكون في مكان آخر، ولكنه سيأتي إلى هنا في يوم من الأيام. أنا أقول هذا لأنني أحب هذا النادي وأتمنى له أن يحظى بهذه الفرصة أيضاً في المستقبل. يمكن أن يكون مهماً جداً لهذا النادي».

 وكان بيليغريني استلم الإدارة الفنية لمانشستر سيتي عام 2013، وقاده إلى لقبي الدوري وكأس الرابطة في موسمه الأول معه، لكنه فشل في تخطي الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 وفي عام 2015، مدد بيليغريني عقده حتى عام 2017، لكن يمكن أن يترك النادي اعتباراً من هذا الصيف في وقت يسعى مسؤولو مانشستر سيتي منذ فترة طويلة إلى التعاقد مع المدرب الكاتالوني.

واضاف بيليغريني: «عقدي يؤكد أن النادي سعيد، وأنا أيضاً، لكن في بعض الأحيان، قد تترك الفريق في نهاية الموسم حتى لو يربطك معه عقد لمدة ستة أو سبعة أعوام»، ملمحاً إلى احتمال تركه منصبه بعد أشهر قليلة.

وكان بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني أعلن، صباح اليوم، أن مدربه غوارديولا (44 عاماً) سيترك منصبه الذي استلمه عام 2013، في نهاية الموسم الحالي وسيخلفه الإيطالي كارلو انشيلوتي.

تويتر