زلزال برشلونة يقترب من فيانوفنسي

برشلونة مرشح بقوة لتخطّي الدور الأول في كأس إسبانيا. أ.ف.ب

يبدو برشلونة حامل اللقب مرشحاً بقوة لتخطي الدور الأول من مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم عندما يستضيف فيانوفنسي المغمور من الدرجة الثالثة إياباً غداً.

وكان برشلونة سقط في فخ التعادل السلبي ذهاباً في 28 أكتوبر الماضي على أرض فيانوفنسي في مباراة خاضها في غياب أبرز نجومه، خصوصاً ثلاثيه المرعب، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروغوياني لويس سواريز.

وكان مدرب برشلونة لويس انريكي أراح أغلب العناصر الاساسية ذهاباً، بينهم قطب دفاعه جيرار بيكيه، ولاعب الوسط سيرجيو بوسكتس، ودفع بأربعة لاعبين من الفريق الرديف، هم: لاعبا الوسط سيرجي سامبر (20 عاماً) وجيرار غومباو (20 عاماً)، والمهاجمان الكاميروني ويلفريد كابتوم (19 عاماً) وإيتور كانتالابييدرا (19 عاماً).

ويعيش برشلونة أفضل ايامه عقب فوزين كاسحين وبرباعية نظيفة في الدوري المحلي على غريمه التقليدي مضيفه ريال مدريد، وضيفه ريال سوسييداد، بالاضافة الى دكّه شباك روما الايطالي بنصف دزينة من الاهداف في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي يحمل لقبها وبلغ دورها الثاني، وبالتالي فهو مرشح بقوة لبلوغ الدور الثاني لمسابقة الكأس التي توّج بلقبها العام الماضي على حساب أتلتيك بلباو 3-1.

طباعة