فريق من الدرجة الثالثة يفرض التعادل على برشلونة في الكأس

برشلونة دفع بعدد من البدلاء في لقاء فيانوفنسي. رويترز

سقط برشلونة حامل اللقب في فخ التعادل السلبي، أمام مضيفه فيانوفنسي من الدرجة الثالثة أول من أمس الأربعاء، في ذهاب دور الـ32 من كأس إسبانيا لكرة القدم. وتقام بقية مباريات هذا الدور في الثاني من ديسمبر المقبل، وتم تقديم مباراة حامل اللقب، بسبب مشاركته في بطولة العالم للأندية، المقررة في اليابان من 10 إلى 20 ديسمبر المقبل.

 

وكان برشلونة توج بلقب الكأس في 30 مايو الماضي، إثر فوزه على ضيفه أتلتيك بلباو 3-1 في المباراة النهائية، ويعاني برشلونة سلسلة إصابات، أبرزها لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الغائب حتى منتصف الشهر المقبل.

وأراح مدرب برشلونة لويس إنريكي المهاجمين البرازيلي نيمار، والأوروغوياني لويس سواريز، والمدافع جيرار بيكيه، ولاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس، وحارس المرمى التشيلي كلاوديو برافو. ونتيجة لذلك، استدعى أربعة لاعبين من الفريق الرديف، هم لاعبا الوسط سيرجي سامبر (20 عاماً)، وجيرار غومباو (20 عاماً)، اللذان شاركا سابقاً مع الفريق الأول، ولاعبان مهاجمان فشارك الكاميروني ويلفريد كابتوم (19 عاماً) لأول مرة، وجلس إيتور كانتالابييدرا (19 عاماً) على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك في الشوط الثاني. وكان برشلونة قريباً من التسجيل عن طريق منير الحدادي (31)، وساندرو (64).

 

 

طباعة