برشلونة يتذوّق مرارة الخسارة أمام تشلسي في «كأس الأبطال الدولية»

برشلونة خسر أمام تشلسي بركلات الترجيح 4-2. إي.بي.إيه

فاز تشلسي بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم على برشلونة الإسباني بركلات الترجيح 4-2، بعد تعادلهما في الوقت الأصلي 2-2 في واشنطن، أمس، ضمن كأس الأبطال الدولية التي تدخل في إطار جولتهما الأميركية التحضيرية للموسم المقبل.

وجاءت المباراة قوية بين الفريقين، ولم يتمكن أي من الفريقين من حسم نتيجتها في مصلحته في الوقت الأصلي فاحتكما إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز.

وقال مدرب تشلسي، البرتغالي جوزيه مورينيو بعد اللقاء: «إن ركلات الترجيح لا تعني بالنسبة لنا أي شيء، وحتى بالنسبة لبرشلونة على ما اعتقد».

وأمام 80 الف متفرج، افتتح البلجيكي آيدين هازار التسجيل لتشلسي عند الدقيقة 10، إلا أن الفريق الكاتالوني قلب الطاولة وأدرك التعادل بواسطة مهاجمه الدولي الأوروغوياني لويس سواريز (52)، ثم تقدم بهدف ساندرو راميريز في الدقيقة 66.

لكن المدافع العملاق غاري كاهيل انتزع التعادل للفريق اللندني عند الدقيقة 85 من كرة رأسية.

وفي ركلات الترجيح أضاع لاعبا برشلونة الكرواتي آلن خليلوفيتش وجيرار بيكيه ركلتين، في حين ترجم رباعي تشلسي: الكولومبي رداميل فالكاو غارسيا والنيجيري فيكتور موزيس والبرازيلي راميريز سانتوس والفرنسي لويك ريمي ركلاته بنجاح.

وخسر برشلونة جهود مدافعه البرازيلي دوغلاس لإصابته في الرباط الصليبي في الشوط الأول، حيث أشارت تقارير إسبانية غيابه نحو شهرين عن الفريق الكاتالوني.

من جهته، تعرّض كاهيل إلى كسر في أنفه.

 

طباعة