أكد أن تحديد الأحسن يعتمد على أداء اللاعبين خلال الموسم

مورينيو: هازارد أفضل من رونالدو

هازارد حصل على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي. أ.ف.ب

يرى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي تشيلسي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، أن نجمه البلجيكي الدولي، إدين هازارد، يستحق أن يوجد في قائمة أفضل ثلاثة لاعبين في العالم، مشيراً إلى أنه يتفوق على مواطنه كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني في الوقت الراهن.

وانحصرت المنافسة بين رونالدو وليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني في السنوات الأخيرة على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل لاعب في العالم، بعد أن سجلا المئات من الأهداف، لكن مورينيو يرى أن خروج ريال مدريد خالي الوفاض في الموسم الماضي دون أي ألقاب هو السبب في تأكيده على أن هازارد يتفوق على رونالدو.

وحصل هازارد على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي.

وأشار مورينيو في تصريحات صحافية إلى أن «تحديد الأفضل يعتمد على أداء اللاعبين خلال الموسم، فالأمر يتعلق بالفوز بالألقاب، وكرة القدم من دون ألقاب لا تساوي شيئاً».

وأكد أن «ميسي فاز بالثلاثية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا)، كما تأهل إلى نهائي كوبا أميركا، لقد قدم مسيرة رائعة له ولفريقه، لا يعجبني اللاعبون أو المدربون الذين يركزون على الفوز بالألقاب الفردية وليس الجماعية».

وختم مورينيو حديثه بالقول «أعتقد أن ادين هو أفضل لاعب في إنجلترا، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبما أن الدوري الإنجليزي هو الأفضل في العالم، فإنه يدخل ضمن قائمة أفضل لاعبي العالم».

 

تويتر