أرسنال يجدد عقد جيرود.. وفينغر يبحث عن مهاجم آخر

فينغر يرغب في تعزيز الخط الأمامي لفريق الأرسنال. إي.بي.إيه

وقّع المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرود عقداً جديداً مع نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، ليظل ضمن صفوف الفريق ثلاثة أعوام أخرى، بينما يواصل المدير الفني الفرنسي آرسين فينغر البحث عن لاعب آخر لتعزيز الخط الأمامي للفريق.

وذكرت صحيفة «ديلي ميرور» أن جيرود (28 عاما) كان قد وافق على التجديد في الموسم الماضي، لكنه وقع العقود الجديدة الآن خلال استعدادات الفريق للموسم الجديد.

واستغنى أرسنال بالفعل عن خدمات لوكاس بودولسكي وأعار يايا سانوجو، ويتوقع أن يعرض جول كامبل للبيع.

وتحدثت تقارير إعلامية خلال الفترة الماضية عن رغبة أرسنال في التعاقد مع لاعبين يحظون باهتمام النادي منذ فترة مثل بيير-إمريك أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، وكريم بنزيمة لاعب ريال مدريد الإسباني، لكن الناديين أبلغا فينغر بعدم رغبتهما في بيع اللاعبين، حسب ما ذكرته صحيفة «إكسبريس» البريطانية.

وعلى الجانب الآخر، انبرى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي بطل دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم للدفاع عن حارس مرمى فريقه الجديد اسمير بيجوفيتش، بعدأن تلقت شباك الحارس الصربي أربعة أهداف خلال مباراة ودية أمام نيويورك ريد بولز الأميركي شارك فيها بديلاً في الشوط الثاني. ودخل بيجوفيتش المباراة وفريقه متقدم 1-صفر، لكن المباراة انتهت بهزيمة النادي اللندني 4-2.

وقال مورينيو: كان مرهقاً للغاية تماماً، عندما يكون حارس المرمى مرهقاً يكون التنسيق ضعيفاً وتغيب القوة وسرعة رد الفعل.

 

تويتر