مستعد لدفع 35 مليون يورو إلى يوفنتوس لضم فيدال

بايرن يفتقد جهود روبن في جولته بالصين

روبن سيغيب لإصابة يعانيها حالياً. رويترز

أكد نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، أمس، أن لاعبه الهولندي المخضرم آريين روبن سيغيب عن رحلة الفريق إلى الصين، حيث يظل اللاعب في ميونيخ للعلاج من الإصابة العضلية التي يعانيها حالياً.

وغادر بايرن حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) مدينة ميونيخ، أمس، ليبدأ جولته في الصين استعداداً للموسم الجديد.

ويفتقد بايرن في هذه الرحلة جهود لاعبه روبن، فيما يدور الجدل بشأن اقتراب النادي من ضم لاعب الوسط التشيلي الدولي أرتورو فيدال من يوفنتوس الإيطالي.

وأوضح بايرن أن روبن سيغيب عن جولة الفريق بالصين التي تمتد أسبوعاً، كما يفتقد الفريق في الجولة جهود فرانك ريبيري وهولغر بادشتوبر ودانتي ويان كيرتشوف للإصابات.

وتتضمن الجولة مباريات ودية مع بلنسية الإسباني غداً السبت في بكين، ومع إنتر ميلان في شنغهاي الثلاثاء المقبل، ثم قوانجتشو إيفرغراند الصيني الخميس المقبل.

وذكرت تقارير إخبارية إيطالية، أمس، أن بايرن استعد لدفع 35 مليون يورو (38.5 مليون دولار) إلى يوفنتوس لضم فيدال، ليحل مكان باستيان شفاينشتيغر قائد الفريق الذي رحل إلى مانشستر يونايتد.

وسبق لفيدال (28 عاما) أن لعب في البوندسليغا من خلال باير ليفركوزن في الفترة من 2007 إلى 2011، كما تردد وقتها أنه في الطريق إلى بايرن، لكنه انضم ليوفنتوس وفاز مع الفريق بلقب الدوري الإيطالي في المواسم الأربعة الماضية على التوالي، كما بلغ مع الفريق نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي. كما لعب فيدال دوراً بارزاً في فوز منتخب تشيلي بلقب كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) التي استضافتها بلاده أخيراً.

تويتر