الخليفي: بلان وزلاتان وكافاني باقون مع سان جرمان

كافاني في حوار مع مواطنه سواريز خلال لقاء سان جرمان وبرشلونة الأخير. أ.ب

قال رئيس نادي باريس سان جرمان، القطري ناصر الخليفي، إن «المدرب لوران بلان وثنائي الهجوم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأوروغوياني أدينسون كافاني سيتابعون مشوارهم مع فريق العاصمة الموسم المقبل»، وذلك في مقابلة مع صحيفة «باريزيان»، أمس.

وعما إذا كان سيبقى بلان مدربا لسان جرمان، أجاب الخليفي بشكل قاطع: «نعم، بالطبع»، واصفاً الانتقادات التي طالته بأنها «ظالمة»، مستبعداً أن يتخلى اللاعب الدولي السابق عن تدريب الفريق الذي أقصي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام برشلونة الإسباني.

وأكد الخليفي أيضاً بقاء إبراهيموفيتش في السنة الأخيرة من عقده: «لا يطرح هذا السؤال. سيبقى معنا الموسم المقبل. هذا مؤكد، مثل الارجنتيني خافيير باستوري الذي كان أول من يؤمن بمشروعنا». وكشف الاداري القطري أنه لن ينظر الى أي عرض يتعلق بالتعاقد مع الاوروغوياني كافاني.

ورغم حديثه عن «تجدد» في الفريق، إلا أن الخليفي لم يكشف عن الاسماء المرغوبة، باستثناء لاعب وسط يوفنتوس الايطالي بول بوغبا «المطارد من كل الأندية الكبرى». وعن قاعدة اللعب المالي النظيف، قال: «من دونها كنا نتخيل وجود الأرجنتيني دي ماريا في النادي هذا الموسم».

 

تويتر