خيسي يبحث عن آفاق جديدة في مسيرته الكروية

«ابن الملكي» في طريقه إلى لاتسيو الإيطالي

صورة

رغم تأكيد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن مستقبل لاعبه خيسي رودريغيز يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالنادي الملكي، ظهرت في الأفق أخبار وتكهنات بأن النادي الإسباني بات في طريقه للموافقة على رحيل اللاعب الشاب الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية، أن نادي لاتسيو بدأ مساعيه لضم اللاعب المدريدي، وأنه سيجتمع بمسؤولي النادي الإسباني خلال الأيام المقبلة للتفاوض حول انتقال خيسي إلى صفوفه في الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة «ماركا» الإسبانية، إلى أن لاتسيو يرغب في حسم الصفقة لمصلحته في أسرع وقت، إذ إنه يعلم أن اللاعب الدولي الإسباني يبحث عن آفاق جديدة في مسيرته وعن فريق يلعب بين صفوفه بشكل أساسي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن هناك عروضاً قدمت لخيسي من بعض أندية الدوري الإنجليزي، إلا أنه لا يرغب في التسرع في اتخاذ قرار نهائي لتحديد وجهته المقبلة.

خيسي رودريغيز من مواليد 26 فبراير 1993، ولد في مدينة لاس بالماس في إسبانيا. يلقب بالكناري أو الدون الجديد، التحق بفريق الكاستيا الفريق الثاني لنادي ريال مدريد عام 2011.

وفي السنة نفسها شارك مع الفريق الأول، وفي موسم 2013 التحق رسمياً بالفريق الأول النادي الملكي، حيث ارتدي القميص رقم 20.

ويعد خيسي من الوجوه البارزة في ريال مدريد، إلا أن الإصابة التي تعرض لها في الموسم الماضي أثرت في مردوده الحالي مع النادي الملكي.

ولم يكن خيسي الوحيد المرشح للرحيل عن النادي الملكي، إذ تشير التقارير إلى اقتراب زميله الويلزي غاريث بيل من الرحيل، لأن هناك ثلاثة أندية إنجليزية ترغب بقوة في ضمه، على رأسها نادي تشيلسي متصدر الدوري هذا الموسم، إضافة إلى مانشستر يونايتد وجاره مانشستر سيتي، حيث يملك الثلاثي القدرات المالية اللازمة لإتمام هذه الصفقة الضخمة في الصيف المقبل.

 

 

طباعة