قال إنه يفتقده في الجهاز الفني للفريق حالياً

بنزيمة: أتمنى أن يدربني زيدان في ريال مدريد

صورة

كشف نجم ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة، في حوار نشرته مجلة «فرانس فوتبل»، أن «حلمه الكبير قبل مغادرة فريق ريال مدريد، أن يكون نجم الكرة الفرنسية زين الدين زيدان مدربه فيه». وأضاف بنزيمة في حديث للمجلة الفرنسية أنه سعيد بالعمل الذي يقوم به المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي حالياً مع الملكي، منذ الموسم الماضي وحتى الآن.

وقال: انشيلوتي جاء بروح جديدة إلى سانتياغو بيرنابيو، وحقق انسجاماً كبيراً بين المجموعة في فريق ريال مدريد، كما أنه نجح في تخفيف الضغوط من على اللاعبين، وعني شخصياً. وعن علاقته بزيدان قال: حين كان زيدان الموسم الماضي مساعداً لمدرب الريال انشيلوتي، أمضينا وقتاً طويلاً معاً، نتحدث في أمور كثيرة، فأنا اعتبره شقيقي الأكبر، وشخص ارتاح حين الحديث إليه، وهو الأمر الذي يجعلني اتوق إلى اليوم الذي يدربني فيه، وأفضّل أن يكون في ريال مدريد يوماً ما، خصوصاً أنني افتقده في الفترة الراهنة في الجهاز الفني للفريق. وفي جانب آخر أشاد بنزيمة بما يقدمه زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلاً إنه يتعلم الكثير بفضل اللاعب إلى جواره. وأكد أن من الصعب الوصول إلى المستوى الذي يحققه رونالدو من دون عمل جاد ومتواصل، معتبراً إياه حالياً «أفضل لاعب في العالم».

وأشار بنزيمة إلى أنه حالياً يقدم أفضل ما عنده، بفضل الثقة الكبيرة التي يشعر بها، بعد فترة طويلة من العقم الهجومي والضغوط المتواصلة عليه، حتى في أصعب الفترات التي كان يتلقى فيها اللاعب الانتقادات بسبب عدم تسجيله، خصوصاً في الموسم الماضي، كان يجد ثقة كبيرة من الجهاز الفني بقيادة انشيلوتي للاستمرار. وقال إن كل ما يهمه حالياً أن يواصل تسجيل الأهداف، بعد أن استعاد الطريق إليها بقوة هذا الموسم.


الملكي إلى نهائي كأس العالم للأندية

تأهل ريال مدريد بطل أوروبا إلى المباراة النهائية لكأس العالم في كرة القدم للأندية بفوزه على كروز ازول المكسيكي بطل الكونكاكاف 4-صفر، أول من أمس، على الملعب الكبير في مدينة مراكش المغربية في الدور نصف النهائي. وسجل سيرجيو راموس (15) والفرنسي كريم بنزيمة (36) والويلزي غاريث بايل (50) وايسكو (72) الأهداف.

ويلتقي ريال مدريد الساعي إلى لقبه الاول في المسابقة، في المباراة النهائية السبت المقبل، على الملعب ذاته مع سان لورنزو الارجنتيني بطل كأس ليبرتادوريس (دوري أميركا الجنوبية)، أو اوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل اوقيانيا، اللذين يلتقيان على الملعب ذاته. ويخوض كروز ازول، الذي بلغ دور الأربعة على حساب ويسترن وانديررز الاسترالي بطل آسيا 3-1 بعد التمديد، مباراة المركز الثالث السبت أيضاً.

 

طباعة