احتفل بطريقة هستيرية ورمى قميصه في الهواء ليحصل على بطاقة صفراء

مدرب «الشياطين»: فان بيرسي لاعب غبي

صورة

هاجم مدرب مانشستر يونايتد، لويس فان غال، لاعب فريقه روبن فان بيرسي، على الرغم من تسجيله هدف التعادل 1-1 في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جمعت «الشياطين الحمر» مع ضيفه تشيلسي، أول من أمس، في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ووصفه بـ«الغبي»، لأنه تلقى بطاقة صفراء بعد طريقته الهستيرية في التعبير عن فرحته بالهدف.

وكان روبن فان بيرسي قد أنقذ فريقه من خسارة محققة أمام تشيلسي، عندما وجد الكرة تغازله داخل منطقة الجزاء، بعد ركنية متقنة من زميله دي ماريا، ارتدت إليه من الحارس كورتوا، وسددها بعنف في الشباك محرزاً التعادل في الدقيقة 93، ليخطف نقطة من فريق البرتغالي جوزيه مورينيو.

ولكن فان بيرسي احتفل بالهدف بطريقة هستيرية، إذ كان يصرخ بشدة ورمى قميصه في الهواء ليتعرض إلى بطاقة صفراء، وهو ما لم يعجب لويس فان غال، الذي بدا غاضباً في المؤتمر الصحافي بعد اللقاء. وقال فان غال في تصريحات نقلتها صحيفة «الديلي ميل»، إن «فان بيرسي كان غبياً، بسبب ردة فعله التي فجرها من أجل هذا الهدف.. أتفهم سبب فرحته، ولكنه تعرض لبطاقة صفراء قد تحرمه مباريات مقبلة».

وكان فان بيرسي في أمسّ الحاجة لتسجيل هدف يعيده إلى الأضواء، ويكشف عن مستواه الحقيقي في هز الشباك، خصوصاً أنه غاب عن مستواه في الموسم الماضي.

 

تويتر