صحف إسبانيا بدأت عقد المقارنات بعد تراجع مستوى اللاعب الفرنسي

بالأرقام.. تشيشاريتو أفضل من بنزيـــمة

صورة

عقدت صحيفة «أس» الإسبانية مقارنة بين المكسيكي خافيير هيرنانديز «تشيشاريتو» الوافد الجديد على نادي ريال مدريد، والفرنسي كريم بنزيمة المهاجم الأساسي للفريق.

وأشارت «أس» في تحليلها لأداء اللاعبين إلى التصريح الذي أطلقه «تشيشاريتو» بعد تعاقده مباشرة مع النادي الملكي، حيث قال: «سأحاول الاستفادة من كل دقيقة».

كريم بنزيمة

لعب: 547 دقيقة.

سجل هدفين.

المعدل: هدف واحد

كل 318 دقيقة.

يسجل كل 286 دقيقة.

تشيشاريتو

لعب: 49 دقيقة.

سجل هدفين.

المعدل: هدف كل 24 دقيقة تقريباً.

يسجل كل 20 دقيقة.

وكان اللاعب المكسيكي قد أحرز هدفين بعد دخوله إلى الملعب كبديل في الدقيقة 76 من المباراة، التي فاز فيها فريقه على منافسه ديبورتيفو لاكرونيا 2/8 في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني.

واستعان أنشيلوتي بمجهودات «تشيشاريتو» خلال 49 دقيقة منذ قدومه إلى ريال مدريد، 41 دقيقة منها في مسابقة الدوري، وثماني دقائق فقط في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتمكن «تشيشاريتو» من إحراز هدفين خلال الدقائق الـ49 التي لعبها بقميص الريال أي أنه سجل هدفاً كل 24 دقيقة تقريباً.

وألمحت الصحيفة الإسبانية إلى أن اللاعب الجديد أصبح يهدد عرش زميله الفرنسي في التشكيلة الأساسية للفريق المدريدي بعد الهدفين اللذين أحرزهما في المباراة الأخيرة، حيث إن بنزيمة يمتلك رصيد الأهداف نفسه الذي سجله تشيشاريتو لكن خلال 547 دقيقة من اللعب.

ولعب بنزيمة منذ انطلاق الموسم الجاري 286 دقيقة في الدوري، و180 دقيقة أخرى في مباراة كأس السوبر الإسباني، بالإضافة إلى 81 دقيقة في بطولة دوري أبطال أوروبا، ما يعني أن اللاعب الفرنسي يحرز هدفاً واحداً كل 318 دقيقة. وقال أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد عقب مباراة فريقه أمام ديبورتيفو: «تشيشاريتو أظهر نهماً». ويتفوق اللاعب الدولي المكسيكي على بنزيمة بميزة إضافية في مسابقة الدوري كونه لعب خلال هذه البطولة وقتاً يقل عن نظيره الفرنسي بـ 286 دقيقة، أي أنه يسجل كل 20 دقيقة مقابل بنزيمة الذي يسجل كل 286 دقيقة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طباعة