دي ماريا على أعتاب مانشستر يونايتد مقابل 56 مليون جنيه إسترليني

دي ماريا شارك مع الريال في ذهاب السوبر الإسباني ولم يوجد في مباراة العودة. أ.ف.ب

بات فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قريباً من ضم النجم الأرجنتيني الدولي أنخيل دي ماريا، من صفوف ريال مدريد الإسباني في صفقة قياسية بإنجلترا.

ووفقاً لشبكة «سكاي سبورت»، فإن دي ماريا يستعد لعقد محادثات نهائية مع مانشستر، بشأن صفقة انتقاله للدوري الإنجليزي، مقابل نحو 56 مليون جنيه إسترليني.

واعترف المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قبل يومين بأن دي ماريا طلب السماح له بالرحيل، بعد أن رفض تجديد بقائه في سانتياجو برنابيو، وجاء تعاقد النادي الملكي مع الكولومبي جيمس رودريجيز، والألماني توني كروس، ليضعف فرصة بقاء دي ماريا في الدوري الإسباني، علما بأن اللاعب غاب عن المباراة أمام أتليتكو مدريد، في إياب كأس السوبر الجمعة الماضية.

وحاول باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي كثيراً، ضم اللاعب الأرجنتيني، لكنه انسحب من السباق في النهاية، بسبب مغالاة ريال مدريد في طلباته المالية.

وأصبح مانشستر يونايتد هو المرشح الأبرز لضم دي ماريا، بعد انسحاب سان جيرمان، لكن النادي الإنجليزي تتبقى له أشواط طويلة في سبيل إتمام الصفقة، حيث يحتاج أولاً للتوصل إلى اتفاق مالي نهائي مع ريال مدريد، ثم يتحتم عليه أن يتوصل إلى اتفاق بشأن البنود الشخصية للعقد مع اللاعب الأرجنتيني، ويسعى الهولندي لويس فان غال، المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد، إلى إعادة بناء الفريق بعد النتائج المخيبة للآمال، التي قدمها الفريق الموسم الماضي.

 

تويتر