نابولي يراهن على موقف نادي مان يونايتد لضم البلجيكي فيلايني

فيلايني على مشارف نابولي بعد أن اقترب من مغادرة مانشستر يونايتد. أ.ف.ب

أبدى فريق نابولي الإيطالي اهتماماً بضم لاعب الوسط الدولي البلجيكي مروان فيلايني من مانشستر يونايتد الإنجليزي، مشيراً في الوقت ذاته الى أن لاعب ايفرتون السابق ليس الوحيد ضمن لائحة اهتماماته في مسعاه لتعزيز خط وسطه.

وأشار مدرب نابولي الإسباني رافايل بينيتيز الى أن محاولة ضمه فيلايني من يونايتد مرتبطة برغبة الأخير في التخلي عن اللاعب البلجيكي بعد موسم واحد فقط في صفوفه أو الاحتفاظ به. ويأتي موقف بينيتيز مستنداً الى التصريح الذي ادلى به المدرب الجديد ليونايتد الهولندي لويس فان غال من الولايات المتحدة، حيث توج فريقه بلقب كأس الأبطال الدولية بتغلبه على غريمه اللدود ليفربول 3-1 في المباراة النهائية، اذ اشار الى انه سيطلع لاعبيه بعد الجولة الأميركية حول وضعهم في الفريق وإذا كانوا في مخططاته للموسم المقبل من عدمه.

ولم يكن فيلايني الذي قدم اداء متواضعاً في موسمه الأول مع «الشياطين الحمر» بسبب الاصابات التي لاحقته، مع الفريق في جولته الأميركية التحضيرية بسبب خلوده للراحة إثر مشاركته مع بلاده في مونديال البرازيل 2014، لكن مستقبله مع الفريق كان موضع تساؤل في وسائل الإعلام البريطانية التي تحدثت عن احتمال رحيله الى جانب البرتغالي ناني والياباني كاغاوا وزاها واندرسون. وأشارت صحيفة «دايلي ميرور» الى أن فان غال يريد التخلص من اللاعبين «المكلفين» مادياً وعلى رأسهم فيلايني الذي قد يتجه الى نابولي، وكاغاوا المحتمل عودته الى بوروسيا دورتموند الألماني.

تويتر