بيليغريني: لامبارد لاعب في الـ «سيتي»

بيليغريني: سيبدأ لامبارد العمل معنا ابتداءً من بعد غدٍ. أ.ف.ب

أكد المدرب التشيلي لمانشستر سيتي الإنجيزي مانويل بيليغريني، صحة الاخبار التي تحدثت عن أن لاعب وسط تشلسي السابق فرانك لامبارد سيدافع عن ألوان ابطال الدوري الممتاز على سبيل الإعارة من فريقه الجديد نيويورك سيتي الاميركي.

وسبق لصحيفة «نيويورك ديلي نيوز» ومعظم الصحف البريطانية المحلية أن ذكرت في الساعات الاخيرة أن لامبارد (36 عاماً)، أفضل هداف في تاريخ الفريق اللندني، والذي وقع عقداً للانتقال الى فريق نيويورك سيتي لعامين ونصف، سيعار الى مانشستر سيتي لستة أشهر ثم يعود ليخوض أولى مبارياته في الدوري الأميركي في مارس المقبل، وذلك بهدف المحافظة على لياقته البدنية، لأن الدوري الاميركي لن يبدأ قبل العام الجديد.

ثم أكد بيليغيريني هذا الخبر في مؤتمر صحافي نقلته شبكة «سكاي سبورتس نيوز» الرياضية من الولايات المتحدة، حيث كان سيتي مشاركاً في كأس الابطال الدولية، قائلاً «كما تعلمون، وقع فرانك عقداً مع نيويورك سيتي وسيبدأ عمله هنا (في الولايات المتحدة) في يناير، لأن الموسم يبدأ في مارس».

وواصل «ابتداء من الاربعاء سيبدأ العمل معنا، وسيلعب معنا حتى حينها، في الوقت الحالي سيعمل مع الفريق وسيكون جزءاً منه. سيقاتل من أجل مركزه، يعلم أننا نملك فريقا جيدا جدا، وهناك الكثير من اللاعبين في مركزه».

وتابع «تنتظرنا الكثير من المباريات، خصوصاً في دوري ابطال اوروبا، وتالياً هو لاعب مهم جداً بالنسبة لفريقنا».

وجاء حديث بيليغريني بعد خسارة فريقه أمام أولمبياكوس اليوناني بركلات الترجيح في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الاولى في كأس الأبطال، ما حرمه التأهل الى النهائي.

وسيتواجه لامبارد الذي أمضى 13 موسماً مع تشلسي فريقه السابق في 23 سبتمبر في الدوري الممتاز.

 

تويتر