صحف عالمية

سيسك إلى تشلسي

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/06/151473.jpg

كشفت «سبورت» الكاتالونية أن نجم فريق برشلونة سيسك فابريغاس سينتقل إلى تشلسي الإنجليزي مقابل 33 مليون يورو، وقالت إن الخبر تم تسريبه من قبل جيرار بيكيه، خلال حديث مع مدربه في إسبانيا ديل بوسكي، وكشفت أن تشلسي هو الوجهة المقبلة لفابريغاس.

مباراة غريبة

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/06/151470.jpg

شهدت مباراة إنجلترا الودية، أول من أمس، أمام الإكوادور، التي أقيمت في ميامي بالولايات المتحدة، وانتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما أحداثا غريبة لإنجلترا، بدأت بطرد ستيرلينغ، وتعرض تشامبرلين لإصابة قد تحرمه مونديال البرازيل، إضافة إلى مشاحنات وأمور أخرى بحسب صحيفة «تيليغراف»، التي استغربت كونها ودية وتشهد كل هذه الأحداث.

قلق

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/06/151471.jpg

ذكرت «لاكوريرا ديلو سبورت» الإيطالية، أمس، أن القلق بدأ يساور الإيطاليين حول مستوى منتخبهم، بعد الأداء السيئ الذي ظهر به خلال مباراته الودية، أول من أمس، أمام فريق متواضع هو لوكسمبورغ، الذي تعادل معه بهدف لمثله في مباراة ودية، مع ظهور بعض اللاعبين دون المستوى، مثل بالوتيللي وبيرلو.

90 مليون يورو.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/06/151472.jpg

قالت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أمس، إن ريال مدريد يجهز لمفاوضات صعبة مع ليفربول، من أجل التعاقد مع نجم الفريق الأروغوياني لويس سواريز بصفقة قد تصل إلى 90 مليون يورو. وذكرت أن النادي جاد في الذهاب بعيدا في المفاوضات، بعد أن حصل على موافقة المدرب الإيطالي أنشيلوتي.

تويتر