صحف عالمية

سان جرمان يبدأ الاحتفالات

عنونت مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية غلافها أمس: «باريس سان جرمان يبدأ الاحتفالات»، وقالت إن «فريق العاصمة الفرنسية نجح في تعويض الخروج الأوروبي أمام تشيلسي، والخسارة في الدوري المحلي أمام ليون، الذي ثأر منه وانتزع لقب كأس الرابطة للمرة الرابعة في تاريخه».


انتصرنا

 http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/04/127730.jpg

أبرزت صحيفة «لوباريزيان» الفرنسية صورة جماعية لباريس سان جرمان، لحظة تتويجه تحت عنوان: «انتصرنا»، وقالت إن باريس حطم الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب، وذكرت أن رئيس الوزراء الفرنسي، مانول فالس، والرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي، كانا على رأس الموجودين في استاد دي فرانس.


باريس ربح الرهان

 http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/04/127728.jpg

كتبت صحيفة «أوجوردوي» الفرنسية على صدر غلافها أمس «باريس ربح الرهان»، بعد فوزه على ليون بهدفي النجم الأوروغوياني كافاني، الذي بات حديث العاصمة الفرنسية، بتعويضه غياب السلطان زلاتان إبراهيموفيتش، وأبرزت الصحيفة صورته على غلافها، واعتبرته أفضل لاعب في المباراة.


باريس يبارك بعودة كافاني

 http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/04/127809.jpg

أشادت صحيفة «ليكيب» الفرنسية بالمتألق الأوروغوياني إديسون كافاني، الذي كان نجم الغلاف، وهو يرفع الكأس تحت عنوان «باريس يبارك بعودة كافاني»، وقالت الصحيفة إن سان جرمان بدأ احتفالاته قبل أسبوع من حسم لقب الدوري الفرنسي. ونقلت تصريحات للمدرب بلان أكد فيها أن فريقه استحق الفوز باللقب.

تويتر