بالصور..سان جيرمان يسقط تشيلسي بالقاضية

هدف النادي الفرنسي الأول بأقدام الأرجنتيني لافيتزي. ا ب

أسقط باريس سان جيرمان الفرنسي ضيفه تشيلسي الإنجليزي بالقاضية وحقق عليه فوزا ثمينا بنتيجة 3-1 ، امس، في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليعزز آماله في التأهل قبل مباراة الإياب في لندن يوم الثلاثاء المقبل.
 
ويحتاج سان جيرمان إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب إذا أراد بلوغ المربع الذهبي للبطولة للمرة الأولى في تاريخه، بينما يحتاج تشيلسي للفوز بهدفين نظيفين للعبور إلى المربع الذهبي وتبديد أحلام الفريق الفرنسي.

اضغط على الرابط أدناه لمشاهدة المزيد من الصور

http://live.emaratalyoum.com/Event/LiveBlog_12_03_2013_4


 
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1-1 حيث تقدم سان جيرمان بهدف مبكر للغاية سجله الأرجنتيني الدولي إيزكويل لافيتزي في الدقيقة الرابعة وتعادل تشيلسي بهدف سجله البلجيكي إيدن هازارد من ضربة جزاء في الدقيقة 27 .
 
وفي الشوط الثاني ، تقدم سان جيرمان بهدف من نيران صديقة حيث أحرزه ديفيد لويز مدافع تشيلسي عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 61 عندما حاول إبعاد الكرة اثر ضربة حرة سددها ماركو فيراتي.
 
وسجل خافيير باستوري الهدف الثالث للفريق في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة ليضع الفريق قدما في المربع الذهبي.
 
ورغم هذه النتيجة ، تعرض سان جيرمان لصدمة قوية في هذه المباراة لإصابة مهاجمه السويدي المتألق زلاتان إبراهيموفيتش واستبداله في منتصف الشوط الثاني.

 

 

تويتر