صحف عالمية

ميسي كرواتيا

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/03/100970.jpg

ألقت صحيفة «سبورت» الإسبانية الضوء على الإمكانات الكبيرة التي يتمتع بها من سمته بـ«ميسي كرواتيا»، وقالت انه هاليلوفيتش، الشاب الكرواتي الصغير وذو الموهبة الكبيرة، والذي سارع نادي برشلونة لضمان خدماته ليكون إحدى الركائز المهمة في الفريق مستقبلاً، وذكرت ان الصفقة تحققت رسمياً مع نادي دينامو زاغرب، وجلبت لاعباً كبيراً.

تشافي وقطر

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/03/100989.jpg

قالت صحيفة «إس» الإسبانية أمس، إن اسطورة مدريد سابقاً، ولاعب نادي السد القطري، راؤول غونزاليز يسعى جاهداً لإقناع لاعب برشلونة والمنتخب الاسباني تشافي هيرنانديز بضرورة الانتقال إلى قطر في المستقبل القريب، خصوصاً أن اللاعب لم يعد بإمكانه تقديم الكثير لإسبانيا وبرشلونة بسبب تقدمه في السن وتراجع مستواه مقارنة بالسابق.

«نشوة الحب»

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/03/101002.jpg

 لاتزال صحيفة «ماركا» الإسبانية تتغنى بالإنجاز التاريخي الذي حققه فريق ريال مدريد اخيراً، على شالكه الالماني في ابطال أوروبا على ارض الألماني بالفوز عليه بسداسية، وقالت إن هذا الفوز اطلق العنان لنشوة حب للملكي، وانتصارات كبرى ستأتي في المستقبل بفضل ظهور نقاط قوة كثيرة في الفريق الإسباني بعد هذه المباراة.

جيوفينكو وأوسفالدو

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/03/100988.jpg

تطرقت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية إلى العرض القوي الذي يواصل فريق يوفنتوس تقديمه في الدوري الأوروبي، خصوصاً بعد تكرار فوزه على طرابزون التركي أول من أمس، في اياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي بهدفين لصفر، مع تألق اللاعب الجديد أوسفالدو، إلى جانب المتميز جيوفينكو.

تويتر