قاد الملكي للصدارة مستفيداً من خسارة أتلتيكو أمام ألميريا

بنزيمة: عادلت رقم «أفضل مهاجم في التاريخ»

كشف الفرنسي كريم بنزيمة عن سعادته بمعادلة رقم أهداف البرازيلي رونالدو مع ريال مدريد، مؤكداً أن هذا هو شرف بالنسبة له. وأحرز بنزيمة هدفين في مرمى فياريال في فوز الريال 4-2 في الجولة 23 من الدوري الإسباني، لتصل حصيلة أهدافه مع الملكي إلى الهدف رقم 104.

وأوضح اللاعب في تصريحات بعد المباراة قائلاً: «إنه لفخر لي معادلة أرقامه، حيث أن رونالدو هو أفضل مهاجم في التاريخ».

خيسي: سعيد للغاية بأدائي

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/02/91185.jpg

أعرب مهاجم ريال مدريد الشاب خيسي رودريجيز، عن سعادته الغامرة بعد تسجيله هدف جديد في مرمى فياريال أول من أمس، بالليغا (4-2). وقال خيسي (20 عاما) عقب المباراة في تصريحات نقلتها صحيفة «أس»: «أنا سعيد للغاية بأدائي الذي أقدمه، وهدفي مواصلةالمستوى نفسه في المستقبل والعمل باجتهاد، وأسعى لمزيد من الأهداف». وعن المنافس، قال: «فياريال صعّب علينا الأمور، وكنا نعلم أنه فريق جيد للغاية، لكن من اللازم دوما تحقيق الانتصارات في ملعبنا وهذا ما حققناه». وسبق لخيسي هز شباك الكبار أمثال برشلونة في ملعب كامب نو، وأتلتيكو مدريد بنصف نهائي كأس الملك، وفالنسيا في الميستايا، وأثلتيك بلباو في سان ماميس.

وحقق رونالدو هذا العدد من الأهداف في 177 مباراة، بينما حققه بنزيمة بعد مرور 215 مباراة.

وأعرب اللاعب عن سعادته بالفترة الجيدة التي يمر بها في الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن الأهم من الأداء الفردي، هو تحسن مستوى الفريق ومواصلة تحقيق الإنتصارات.

وأشاد بنزيمة بمستوى كل من الويلزي جاريث بيل والشاب المتألق خيسي رودريجيز، مشيراً إلى أنهما قدما مباراة رائعة. وتوقع بنزيمة إمكانية مشاركة مواطنه رافائيل فاران مدافع الفريق أمام أتلتيكو مدريد في إياب نصف نهائي كأس الملك غداً، خصوصاً أنه يمر بحالة بدنية جيدة. وكان مدريد قد حقق فوزاً كبيراً على فياريال، إذ ترك غاريث بيل أغلى لاعب في العالم بصمة سريعة لدى عودته للتشكيلة بعد شفائه من الإصابة فافتتح التسجيل في الدقيقة السابعة ثم صنع الهدف الثاني لبنزيمة بتمريرة عرضية من ناحية اليمين. لكن فياريال قلص الفارق حين هز ماريو جاسبر شباك دييغو لوبيز حارس ريال مدريد في بداية الشوط الثاني. وأعاد خيسي الفارق إلى هدفين لريال لكن جيوفاني دوس سانتوس سجل هدفا آخر للفريق الضيف من ركلة حرة جميلة.

وأخيراً اختتم بنزيمة الرباعية بتسديدة متقنة من عند حافة منطقة الجزاء ليحقق ريال مدريد ــ الذي افتقد جهود كريستيانو رونالدو بسبب الايقاف ــ الفوز ويرفع رصيده إلى 57 نقطة متقدماً بفارق الأهداف على أتليتيكو مدريد، الذي خسر أول من أمس، أمام ألميريا بهدفين نظيفيتن.

تويتر