راضٍ عن الأداء والنتيجة بعد التعادل مع أتلتيك بلباو في «الليغا»

أنشيلوتي: طرد كريستيانو رونالدو «مبالغ فيه»

صورة

علّق المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الإيطالي كارلو أنشيلوتي على طرد المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بأنه مبالغ فيه.

وذكر أنشيلوتي في مؤتمر صحافي عقب اللقاء بين فريقه وأتلتيك بلباو الذي انتهى بالتعادل الإيجابي أن «الصور أظهرت أن الطرد كان صعباً لكني في النهاية راض عن الأداء والنتيجة».

وقال «كان من الممكن تغيير مجرى اللقاء. لقد سجلنا في البداية، وسيطرنا بعد ذلك على مجريات اللعب، ولم نعان كثيراً، والفريق متزن، لكن هدف أتلتيك كان رائعا حقا. كانت تسديدة رائعة من إيباي ولم يكن هذا خطأنا».

وأضاف «في الشوط الأول أتلتيك جعلنا نعاني بعض الشيء وضغط بشكل كبير، بينما قللوا في الشوط الثاني من ضغطهم، ولعبنا بشكل افضل. المباراة كانت جيدة وصعبة على كلا الفريقين، لكننا في النهاية راضون عن الاداء والنتيجة».

وحرم أتلتيك بلباو خصمه ريال مدريد بالجولة الـ22 من الليغا من الصعود إلى المركز الثاني بترتيب الليغا عقب التعادل معه بهدف لمثله في مباراة كانت مثيرة بشوطها الثاني، الذي شهد طرد نجم «الميرينغي» البرتغالي كريستيانو رونالدو. وكان رونالدو قد طالب بركلة جزاء إثر لمس الكرة للمدافع كارلوس جوربيجي، فتواجه اللاعبان وجهاً لوجه، وحينها وجه المدافع البرتغالي ضربة لخصمه، ما دفع الحكم إلى طرده قبل ربع ساعة من ختام اللقاء، الذي انتهى بالتعادل 1-1. وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الريال إلى 54 نقطة، ليتساوى مع البارسا في عدد النقاط، إلا أنه ظل في المركز الثالث بفارق الأهداف، ليحلق أتلتيكو مدريد وحيداً في الصدارة بفارق ثلاث نقاط.

طباعة