صحف عالمية

أتلتيكو لمس السماء

سلطت صحيفة «ماركا» الإسبانية الضوء على فوز أتلتيكو مدريد على ريال سوسيداد برباعية نظيفة في الدوري الإسباني، وعنونت غلافها أمس: «لمس السماء» في إشارة إلى انفراد أتلتيكو بالصدارة، وكتبت أيضاً «دييغو يتألق في نصف ساعة ويسجل»، وعن تعادل ريال مدريد مع بلباو عنونت: «الملكي يثير التساؤلات».


تصدّر منفرداً

 http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/02/88133.jpg

عنونت صحيفة «أس» الإسبانية غلافها أمس: «تصدر منفرداً»، في إشارة إلى فوز أتلتيكو مدريد على ريال سوسيداد برباعية وتصدره الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة متفوقاً على برشلونة وريال مدريد بفارق نقطتين. وسلطت الأضواء على هدف لاعب ريال مدريد خيسي الذي خرج فيه الملكي بنقطة من أرض أتلتيكو بلباو.


دوري جديد يبدأ

 http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/02/88134.jpg

كتبت صحيفة «سبورت» الإسبانية على صدر صفحاتها أمس: «دوري آخر يبدأ!»، بعد فوز أتلتيكو مدريد وخسارة برشلونة وتعادل ريال مدريد، وكتبت: «البارسا يتنحى عن عرش الصدارة بعد احتكارها لـ59 جولة». ونشرت استطلاعاً للرأي حمل فيه 73% من جمهور برشلونة اللاعبين مسؤولية سقوط فريقهم أمام فالنسيا.


3 صفعات من «السيدة» على وجه إنتر

 http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/02/88135.jpg

عنونت صحيفة «توتوسبورت» الإيطالية غلافها: «يوفنتوس.. ثلاث صفعات تنهي المهمة»، بعد الفوز الكاسح للسيدة العجوز على انتر ميلان 3-1 في الدوري الإيطالي، وكتبت الصحيفة «انترميلان يبتعد 26 نقطة على القمة». وتطرقت إلى خسارة نابولي أمام أتالانتا بثلاثية نظيفة تحت عنوان: «نابولي يسقط بضربات من دينيس وأتالانتا».

تويتر