صحف عالمية

هيلدون وشيكابالا

وضعت صحيفة «أبولا» البرتغالية، أمس، في صدر صفحتها الأولى صورتين للاعبين الجديدين لسبورتينغ لشبونة المصري شيكابالا، وهيلدون لاعب مارتيمو سابقا. ويراهن لشبونة على المصري شيكابالا الذي يشتهر بفنياته العالية، ومهاراته الكبيرة، والذي يأمل أن يحقق له الاضافة الفنية في هجومه، خصوصاً مع تراجع مستوى الفريق خلال النصف الاول من الموسم الجاري في بطولات البرتغال.


«سيري أ» متجدّد

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/87013.jpg

تطرقت صحيفة «كوريرا ديلو سبورت» الإيطالية، أمس، إلى مجموع التعاقدات التي أبرمتها الاندية الإيطالية في الأيام الماضية قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، أول من أمس، ومن أبرزها تعاقد اليوفي مع لاعب ساوثامبتون أوسفالدو، وكذلك الانتقال المهم للاعب لاتسيو البرازيلي هيرنانيس إلى إنتر ميلان، وأيضاً صفقات أخرى لفرق روما وفيورنتينا وميلان.


ملعب المستقبل

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/87014.jpg

عرضت صحيفة ماركا الاسبانية، أمس، صورة تعبيرية لملعب بيرنابيو الجديد، الخاص بريال مدريد، والذي تقول الصحيفة إنه سيكون الأفضل والأجمل في العالم، وذكرت أن تكلفته الاجمالية ستصل إلى 400 مليون يورو، مع اشتماله على التقنيات الحديثة في هندسة الملاعب. وكان رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد عقد مؤتمرا صحافيا، أول من أمس.


مدهش

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/87015.jpg

ألقت صحيفة ليكيب الفرنسية، أمس، الضوء على الإنجاز التاريخي لبطل القفز بالزانة الفرنسي رونو ليفينات الذي استطاع ان يحقق قفزة بلغت 6.8 أمتار خلال مشاركته في دورة بولاندا الاوروبية لألعاب القوى، ما يجعله قريبا من تحقيق الرقم التاريخي لأسطورة القفز بالزانة‘ البطل العالمي والاولمبي السابق الاوكراني سيرجي بوبكا، الذي لايزال رقمه 6.15 صامداً حتى اليوم.

تويتر