صحف عالمية

مونبلييه يرقص

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/827105%20(1).jpg
 تطرقت جريدة ليكيب الفرنسية، في عددها الرئيس يوم أمس، إلى الخروج المخيب والمفاجئ لباريس سان جيرمان على يد مونبلييه، من كأس فرنسا بعد اداء باهت امام فريق يعاني سوء النتائج في الدوري، ما جعل النتيجة قاسية على فريق يسعى للحفاظ على لقبه في الدوري والمنافسة بقوة في دوري الأبطال.

أول سقوط لسيدورف

 http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/827105%20(2).jpg

تطرقت صحيفة كورييرا ديلوسبورت الإيطالية، أمس، إلى الخروج المخيب والحزين لميلان تحت قيادة مدربه الجديد ولاعبه السابق الهولندي كلارنس سيدورف، بعد الخسارة من أودينيزي، وقالت في عنوانها «أول سقوط لسيدورف»، في إشارة إلى المهمة الصعبة التي تنتظر «المنقذ الهولندي».

لون بطل

 http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/827105%20(3).jpg

وضعت صحيفة ماركا الإسبانية في عددها الرئيس، أمس، وعلى صدر صفحتها الأولى، صورة يد نجم التنس العالمي نادال، وقد جرحت بسبب شدة المنافسة وقبضة اللاعب على مضرب التنس، وعلقت الصحيفة على بعض الدماء التي سالت من أصابع اللاعب، وقالت عنها إنها «دماء بطل»، في إشارة إلى قوة وشدة المنافسة التي يبديها اللاعب في منافسات تنس أستراليا حالياً.

كواريسما ليس هالك

 http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/827105%20(4).jpg

تحدثت صحيفة «أو جوغو» البرتغالية، أمس،  في صدر صفحتها الأولى، عن العطاء غير المقنع، الذي يقدمه لاعب بورتو الجديد القديم، والذي عاد إلى فريقه اخيراً، بعد تجربة في الأهلي الإماراتي، وقالت الصحيفة إن النتيجة التي باتت واضحة أمام بورتو هي الحاجة قوية لاستعادة نجمه البرازيلي السابق، هالك.

طباعة