الرجاء يختبر الأهلي.. والزمالك يصطدم بحرس الحدود

جدو يعود إلى الأهلي بعد تجربة قصيرة مع هال سيتي الإنجليزي. أرشيفية

تعود عجلة الدوري المصري لكرة القدم للدوران اليوم، بعدما تم تأجيل مباريات المرحلة الخامسة لمدة أسبوع لدواعٍ امنية، بسبب انشغال الشرطة والجيش بتأمين الاستفتاء على الدستور يومي 14 و15 الجاري. ولم تشهد قائمتا الاهلي والزمالك في النصف الاول من انتقالات الشتاء تغييرات كبيرة سوى عودة مهاجم الاهلي محمد ناجي «جدو» من رحلة احتراف، على سبيل الاعارة، من هال سيتي الانجليزي، لينضم الى قائمة الفريق، بعدما رفضت ادارة الاهلي اعارته الى نوتنغهام فوريست، أحد اندية الدرجة الثانية للدوري الانجليزي.

في المقابل، تعاقد الزمالك مع لاعب الاسماعيلي السابق عمر جمال، كما تم استبعاد محمود عبدالرازق «شيكابالا» من قائمة الفريق، بعدما فشلت محاولات اعادته للفريق.

وتقام اربع مباريات في المجموعة الاولى، فيلتقي الرجاء متذيل الترتيب مع الاهلي المتصدر (تسع نقاط كاملة) على ملعب المكس في الاسكندرية. ويلعب انبي (أربع نقاط) مع الجونة (أربع نقاط)، ويستضيف المقاولون العرب الخامس بالجبل الاخضر غزل المحلة الثامن، ويلتقي الداخلية التاسع مع الانتاج الحربي الاخير. وفي ختام مباريات المجموعة الاولى غداً، يلعب سموحة مع مصر المقاصة.

وضمن المجموعة الثانية، تقام غداً اربع مباريات، فيلتقي الزمالك الثالث حرس الحدود متذيل الترتيب، ويستضيف القناة بتروجيت، ويستضيف تليفونات بني سويف المنيا، ويحل طلائع الجيش على اتحاد الشرطة، ويلعب المصري مع الاسماعيلي.

 

طباعة