الشياطين يبحث عن ثأر سريع من سوانزي

تشلسي يطلب صدارة مؤقتة من هال سيتي

البلجيكي هازار بات من أفضل لاعبي تشلسي. أ.ف.ب

يبحث تشلسي عن صدارة الدوري الإنجليزي لكرة القدم ولو ليوم واحد، عندما يحل على هال سيتي، اليوم، في افتتاح المرحلة الـ21. ويبتعد رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بفارق نقطتين عن ارسنال الذي يختتم المرحلة بعد غد على ارض استون فيلا، ونقطة عن مانشستر سيتي الذي يحل على نيوكاسل غداً.

وفي حال حصده نقاط المباراة على ملعب «كي سي ستاديوم»، سيتابع الفريق اللندني سلسلته الجيدة، إذ فاز ثلاث مرات متتالية وسبع مرات في آخر تسع مباريات.

أما ارسنال الذي استعاد توازنه بثلاثة انتصارات متتالية، فيحل على استون فيلا الـ11 الذي الحق به أول خسارة في الموسم في عقر داره ضمن المرحلة الأولى (3-1)، كانت فاتحة خير له إذ حقق بعدها سلسلة رائعة بعدها جعلته يتبرع على رأس الترتيب.

وينوي مانشستر سيتي متابعة مشوار رائع، جعله يقلص الفارق إلى نقطة مع ارسنال، بعد فوزه في مبارياته الخمس الأخيرة، وثماني مرات في آخر تسع مباريات. ويريد لاعبو المدرب التشيلي مانويل بيليغريني تكرار فوزهم ذهابا على نيوكاسل 4-صفر. ويبحث مانشستر يونايتد حامل اللقب عن ثأر سريع من سوانزي سيتي.

أما ليفربول الرابع بفارق ست نقاط عن ارسنال، فيحل على ستوك سيتي الـ12. وفي بقية المباريات، يلعب السبت ايفرتون مع نوريتش سيتي، وفولهام مع سندرلاند، وساوثهامبتون مع وست بروميتش، وتوتنهام مع كريستال بالاس، وكارديف مع وست هام.

 

طباعة