النادي الملكي بصدد معاقبة النجم الأرجنتيني «الغاضب» عقب مباراة سلتا فيغو

دي ماريا في مهب الريح بعد إشارته «غير المحترمة» ضد جمهــور مدريد

صورة

كشف نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن إمكانية «توقيع عقوبة» على لاعبه الأرجنتيني، آنخل دي ماريا، لإشارته «غير المحترمة» تجاه الجماهير، لدى تغييره في مباراة الفريق أمام سلتا فيغو، أول من أمس، في المرحلة الـ18 من الدوري الإسباني لكرة القدم، حسبما أفادت إذاعة «كادينا كوبي» الإسبانية.

ووقعت الإشارة لدى تغيير دي ماريا في الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على استاد «سانتياجو برنابيو»، حيث وجه للجماهير إشارة مسيئة لدى مغادرته الملعب، لينال كماً هائلاً من هتافات وصفارات الاستهجان.

وذكرت «كادينا كوبي» أن «الإدارة مستاءة ومنزعجة للغاية، وتستشير محامي النادي لتوقيع عقوبة على اللاعب، ستكون عقوبة صارمة».

ونفى دي ماريا، في تصريحات إلى شبكة «فوكس سبورتس»، أن يكون التصرف نتيجة عدم احترامه الجماهير.

وقال دي ماريا «لم تكن إشارة موجهة لأي فرد، حافظت على هدوئي وركضت إلى خارج الملعب»، موضحاً أن هناك حالة من التحفز والتربص ضده. وظل دي ماريا على صفيح ساخن عبر الأسابيع القليلة الماضية منذ أن أكدت الصحف الإسبانية أنه يرغب في الرحيل من ريال مدريد، وهو ما تسبب في أجواء عدائية تجاهه من بعض أنصار النادي الملكي.

وقال اللاعب «لم تكن لي مشكلات من قبل مع الجماهير، وليست لدي مشكلات مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق».

وعن تصرف اللاعب ، قال أنشيلوتي «لو كان هذا موجهاً لي ما كان شيء ليحدث، إنه خطأ، وإذا كان الأمر تجاه الجماهير فإنه يصبح خطأ مزدوجاً».


رونالدو ينفرد بصدارة هدافي «الليغا»

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/74361.jpg

حقق ريال مدريد فوزاً صعباً ومتأخراً على ضيفه سلتا فيغو 3-صفر، في المرحلة الـ18 من الدوري الإسباني لكرة القدم. على ملعب سانتياغو برنابيو، أمام 80 الف متفرج، استعصت شباك سلتا فيغو على نجوم الفريق الملكي طوال الشوط الأول وحتى منتصف الثاني، حيث تمكن المهاجم الفرنسي، كريم بنزيمة، من افتتاح التسجيل بعد متابعة كرة صعبة من زاوية ضيقة أرسلها له البديل خيسي رودريغيز (68)، وهو الهدف التاسع له في البطولة. وأضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني مستفيداً من عرضية دانيال كارفاخال (82). وفقد سليا فيغو الثقة بالنفس التي حافظ عليها طويلاً، وتلقت شباكه الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع بتوقيع رونالدو الذي استثمر كرة الويلزي غاريث بايل (90 3) رافعاً رصيده إلى 20 هدفاً لينفرد بصدارة ترتيب الهدافين بفارق هدف عن البرازيلي الأصل، دييغو كوستا، مهاجم اتلتيكو مدريد.

ورفع ريال مدريد، وصيف بطل الموسم الماضي، رصيده إلى 44 نقطة وقلص الفارق إلى خمس نقاط بينه وبين المتصدرين برشلونة حامل اللقب واتلتيكو مدريد. مدريد ــ أ.ف.ب


بيل: صنع الأهداف لرونالدو جزء من عملي

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2014/01/74390.jpg

أكد النجم الويلزي، غاريث بيل، أنه تعافى تمام من الالتهاب بسمانة الساق اليسرى، الذي أبعده عن الملاعب لأكثر من أسبوعين. وقال بيل عقب مشاركته في لقاء سيلتا فيغو، أول من أمس، كبديل «تعافيت تماماً من الإصابة وليس لدي مشكلة وأتوقع ألا أواجه مشكلات حتى نهاية الموسم»، وأضاف أغلى لاعب في العالم «أستمتع باللعب مع ريال مدريد، ولدي آمال عريضة مع هذا الفريق».

وعن صناعته الأهداف لزميله بالريال، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال «هذا جزء من عملي، فأنا لا أسعى فقط لتسجيل الأهداف».

وعن أمنيته في العام الجديد، أوضح بيل المنضم الصيف الماضي للملكي «أتمنى أن يكون العام بداية جيدة لي مع الفريق، وأن يتمكن الفريق من الفوز بألقاب». ويحتل الريال المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن المتصدرين برشلونة وأتلتيكو مدريد. مدريد ــ إفي

طباعة