فالنسيا يجابه أتلتيكو في كأس إسبانيا

أتلتيكو مدريد يسعى إلى مواصلة انتصاراته. أ.ف.ب

يلتقي فالنسيا مع ضيفه أتلتيكو مدريد حامل اللقب اليوم في قمة ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم. ويأمل فالنسيا في استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مهمته إيابا الثلاثاء المقبل، وتضمن له مواصلة مشواره في المسابقة بعدما تبخرت آماله في المنافسة على لقب الدوري، حيث يحتل المركز الثامن برصيد 23 نقطة بفارق 26 نقطة خلف اتلتيكو مدريد الذي يتقاسم صدارة الليغا مع برشلونة.

ويمني فالنسيا النفس أيضاً بالثأر لخسارته المذلة أمام اتلتيكو مدريد صفر-3 على ملعب «فيسنتي كالديرون» في العاصمة مدريد قبل ثلاثة أسابيع ضمن المرحلة الـ16 من الدوري المحلي، ومواصلة صحوته مع مدربه الجديد لاعبه السابق الارجنتيني خوان انطونيو بيتزي، الذي قاده إلى الفوز في أول مباراة له معه منذ تعيينه اواخر العام الماضي (على ليفانتي 2-صفر) خلفاً للصربي ميروسلاف ديوكيتش الذي اقيل من منصبه بعد ستة أشهر من التعاقد معه.

ويدرك فالنسيا جيداً ان مهمته لن تكون سهلة امام اتلتيكو مدريد الذي يبلي البلاء الحسن في مختلف الجبهات هذا الموسم بقيادة مدربه الارجنتيني دييغو سيميوني.

وحقق اتلتيكو مدريد خمسة انتصارات متتالية في الدوري وهو يملك الاسلحة اللازمة للعودة بنتيجة ايجابية من ملعب «ميستايا» في مقدمتها هدافه دييغو كوستا صاحب 15 هدفاً في الليغا حتى الآن.

ويدرك فالنسيا جيدا ان مهمته لن تكون سهلة امام اتلتيكو مدريد الذي يبلي البلاء الحسن في مختلف الجبهات هذا الموسم بقيادة مدربه الارجنتيني دييغو سيميوني.

طباعة