بعضهم جاء من دول خليجية للحصول على توقيعات والتقاط الصور مع اللاعبين

نجوم الريال يتجاهلون جماهيرهم في الدوحة

صورة

أصيب العشرات من جماهير ريال مدريد في العاصمة القطرية الدوحة، أول من أمس، بخيبة أمل كبيرة، بعد أن رفض لاعبو الفريق الملكي التوقف للتوقيع لهم على التذكارات والتقاط الصور معهم، وهي العادة التي ترافق نجوم الكرة العالمية خلال لقاء جماهيرهم في مختلف الدول التي يحلّون بها.

وبمجرد وصول الحافلة التي تُقلّ لاعبي النادي الملكي إلى فندق الشعلة بالدوحة، حيث أقام الفريق استعداداً للقاء باريس سان جيرمان الودي، يوم أمس، وفيما كان العشرات من مشجعي مدريد، وبعضهم جاء من خارج قطر، يعتقدون أن نجوم الملكي، وعلى رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيتوقفون لالتقاط صور أو التوقيع، لكن ذلك لم يحصل، فأداروا ظهورهم، وظل المشجعون ينتظرون ساعات طويلة أمام مدخل الفندق على أمل أن يخرج بعضهم، لكن دون جدوى.

وأحيط فندق الشعلة بوجود أمني، حيث تم منع الجماهير، التي جاء بعضها من دول خليجية خصيصاً لريال مدريد، من الدخول إلى الفندق، وكان جلوس بعض الجماهير أمام المبنى الزجاجي للفندق من الخارج، لرؤية لاعبي الفريق وتحيتهم، منظراً يعبّر عن حالة الاستسلام التي وصلوا إليها، بعد أن فشلت محاولاتهم في لقاء نجومهم المفضلين.

وكان ريال مدريد قد جاء إلى الدوحة لخوض مباراة ودية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، في لقاء يقام برعاية «طيران الإمارات»، الذي يعتبر الراعي الرسمي لكلا الفريقين، وفي وقت حضر فيه جميع نجوم الفريقين، غاب الويلزي غاريث بيل بسبب الإصابة التي يعانيها في ربلة الساق.

وتحوّل مدخل فندق الشعلة إلى مكان لتداول الأخبار والشائعات حول لاعبين آخرين قد يصلون، وتالياً تكون للجماهير فرصة التقاط الصور معهم أو الحصول على تواقيعهم، وإحداها أن أسطورة الفريق، الإسباني راؤول غونزاليس، في طريقه إلى الفندق، لكن الأخير لم يأتِ.

وكان الاستثناء الوحيد، من النجم السابق للريال والمنتخب الإسباني، ميشيل سالغادو، الذي توقف لالتقاط الصور والتوقيع، وسط هتافات الجماهير.

وأكد مواطن إماراتي كان بين الجماهير أمام مدخل الفندق لـ«الإمارات اليوم»: «جئت خصيصاً من الشارقة لمتابعة المباراة، فحجزت التذكرة قبل شهرين، وكنت أتمنى أن تكون هناك جلسة بين لاعبي ريال مدريد والجماهير لالتقاط الصور والتوقيع، لكن ذلك لم يحصل، وهو أمر محزن».

بينما قال مشجع من الجالية المصرية: «حينما جاء بايرن ميونيخ ومنتخب إسبانيا إلى الدوحة لم نجد أي صعوبة، على الإطلاق، في التقاط الصور مع اللاعبين، لكننا نستغرب الوضع مع ريال مدريد»، وأضاف «حتى إن باريس سان جيرمان، الذي يقيم حالياً في الدوحة، تمكنّا من التقاط صور مع بعض لاعبيه».

وكان بعض لاعبي باريس سان جيرمان قد توقفوا لالتقاط الصور والتوقيع لجماهيرهم، بعد الحصة التدريبية التي خاضوها، أول من أمس، ومن ضمن هؤلاء النجم الأول في الفريق السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، والبرازيلي تياغو سيلفا.

 

طباعة