توتنهام الجريح يبحث عن التعويض أمام الشياطين

أرسنال في مهمة لكسر عناد كارديف

أرسنال بات يراهن كثيراً على ويلشير. إي.بي.إيه

يعول مدرب أرسنال، الفرنسي آرسين فينغر، على ثنائي خط الوسط المؤلف من الدوليين الويلزي ارون رامسي والانجليزي جاك ويلشير، لوضع حد لصيام المدفعجية عن الالقاب منذ نهاية موسم 2004-2005، والحفاظ على الصدارة اليوم في لقاء كارديف خارج أرضه. وضرب رامسي بقوة في مطلع الموسم الحالي وسجل اهدافاً حاسمة وبلغ رصيده حتى الان 11 هدفاً، في حين سجل ويلشير هدفي فريقه في مرمى مرسيليا الفرنسي ليقترب من بلوغ الدور الثاني من دوري ابطال اوروبا، رافعاً رصيده الى اربعة اهداف هذا الموسم.

ويعرف ارسنال ومدربه ان كارديف سيتي عنيد على ارضه، وقد اثبت ذلك حتى الان بفوزه على مانشستر سيتي 3-2، ثم انتزاعه التعادل من مانشستر يونايتد في الرمق الاخير 2-2 الاسبوع الماضي. وتبرز مباراة توتنهام الجريح ومانشستر يونايتد المنتشي على ملعب وايت هارت لاين، حيث ستكون الخسارة ممنوعة على اي منهما. وسقط توتنهام سقوطاً هائلاً امام مانشستر سيتي بستة اهداف نظيفة، وازداد الضغط بالتالي على مدربه البرتغالي اندريه فياش - بواش، الذي قد يدفع الثمن في حال استمرار هبوط مستوى الفريق.

وسيحاول سيتي مواصلة زحفه نحو الصدارة عندما يستقبل سوانسي سيتي. وفي المباريات الاخرى، يلعب استون فيلا مع سندرلاند، وايفرتون مع ستوك سيتي، ونوريتش سيتي مع كريستال بالاس، ووست هام مع فولهام، ونيوكاسل مع وست بروميتش، وهال سيتي مع ليفربول، وتشلسي مع ساوثمبتون.

طباعة