فيا لم يفقد الثقة بنفسه.. وبنزيمة للبيع

فيا يقود أتلتيكو لفوز ساحق على ريال بيتيس بخماسية نظيفة. أ.ف.ب

أكد النجم الإسباني ديفيد فيا أنه لم يفقد الثقة في نفسه طوال الفترة التي صام خلالها عن التهديف مع فريقه أتلتيكو مدريد، وأنه كان يؤمن بأن هز الشباك سيتحقق ”آجلا أو عاجلا”.

جاء ذلك بعد استعادة الهداف التاريخي لمنتخب الماتادور لذاكرة التألق، حيث قاد أتلتيكو لفوز ساحق على ريال بيتيس بخماسية نظيفة، ساهم فيها بهدفين وصناعة آخر، وذلك بعد أن تغيب عن التسجيل منذ الجولة الرابعة.

وعقب انتهاء مباراة الجولة العاشرة من الليغا صرح فيا ”مهمتي هي تسجيل الاهداف، إنني سعيد ليس فقط بسبب الهدفين، وإنما لفوز فريقي وبأدائي الجيد بعد فترة من المعاناة داخل الملعب”. ووجه الشكر لمدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني على دعمه، قائلا ”إنه يساندني منذ اليوم الأول، هو الذي اختارني للعب هنا، وأنا سعيد بتلبية ذلك”. وعن تألق زميله دييغو كوستا هداف الليغا ب11 هدفا، قال ”إنه يعيش فترة رائعة”، أما عن الناشيء الصاعد أوليفر توريس الذي سجل أسرع هدف في تاريخ أتلتيكو اليوم بعد 13 ثانية فقط، فقد أشار الى أنه ”شاب يملك مستقبل واعد، ولا بد من الصبر عليه”.

وفي الوقت الذي عاد فيه فيا إلى الواجهة يصر مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة على التلاشي خلف الأضواء مما دفع الملكي إلى عرضه للبيع على ثلاثة أندية إنجليزية، وفقا لما ذكرته تقارير إخبارية إسبانية.

وقالت جريدة (ديلي ميل) إن النادي الملكي بدأ اتصالات مع أندية توتنهام وأرسنال وتشيلسي بشأن بيع مهاجمه الغائب عن مستواه منذ فترة. وأشارت الصحيفة إلى أن الريال يمهد لرحيل بنزيمة عن صفوفه في موسم الانتقالات الصيفية المقبل، من ناحية لتعويض جانب من صفقة الويلزي غاريث بيل القادم من توتنهام الإنجليزي للحصول على سيولة للتعاقد مع مهاجم جديد.

 

تويتر