مانشيني ينافس مورينيو وفينغر وبواس على ضم بنزيمة

بنزيمة مرشح للرحيل عن مدريد. أ.ف.ب

كشفت تقارير صحافية أن نادي غلطة سراي التركي ومدربه الإيطالي روبرتو مانشيني متمسكان بالتعاقد مع الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني، في الوقت الذي يتنافس الثلاثي الإنجليزي توتنهام وتشيلسي وأرسنال على ضمه. وطالب مانشيني إدارة النادي التركي بتعزيز صفوف الفريق بصفقات قوية خلال انتقالات الشتاء، وطرح اسم بنزيمة لشغل مركز رأس الحربة لمؤازرة الهداف التركي براق يلمظ، أو تعويضه في حال قرر الرحيل، والتعاون مع الإيفواري المخضرم ديدييه دروجبا، بحسب ما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية.

غير أن الصحيفة المدريدية أشارت إلى أن رغبة اللاعب الجزائري الأصل هي الانتقال إلى البريميير ليج في حال استغنى عنه النادي الملكي.

ويطمح البرتغالي جوزيه مورينيو إلى العودة للعمل مجدداً مع كريم وإخراج أفضل ما لديه مع الـ«بلوز» في ظل تذبذب مستوى ثلاثي الهجوم لديه: الإسباني فرناندو توريس والكاميروني صامويل إيتو والسنغالي ديمبا با.

كما يأمل الفرنسي أرسين فينغر في تحويل بنزيمة الى «نجم شباك» بفريق «المدفعجية» ليسير على درب زميله السابق في الميرينجي الألماني مسعود أوزيل، الذي بات معشوق جماهير أرسنال. فيما لم يقتنع مدرب الـ«سبيرز» البرتغالي فيلاش بواش وجماهير توتنهام بمردود الإسباني روبرتو سولدادو، ما جعله يفكر في بنزيمة كخيار جديد لتقوية الهجوم.

 

تويتر