معاقبة لاعب فالنسيا رامي بعد انتقاده مدربه وزملاءه

رامي انتقد مدربه ووصف زملاءه بـ «الوصوليين». رويترز

استبعد نادي فالنسيا المدافع الدولي الفرنسي عادل رامي، عن تشكيلة الفريق التي خاضت مساء يوم أمس الأربعاء لقاء غرناطة في الدوري المحلي، وذلك بسبب انتقاده مدربه الصربي ميروسلاف ديوكيتش وزملاءه ايضاً. وجاء استبعاد رامي (27 عاماً) بعدما كشف في حديث اذاعي لمحطة «راديو فالنسيا» انه غير متفاهم مع ديوكيتش وأن بعضاً من زملائه «وصوليون».

ولن يصب استبعاد رامي عن فالنسيا في مصلحته على الاطلاق، خصوصاً ان منتخب بلاده دخل المراحل الاخيرة من مسعاه للتأهل الى مونديال البرازيل 2014 وقرار انضباطي من هذا النوع قد يدفع مدرب «الديوك» ديدييه ديشان الى استبعاده ايضاً عن التشكيلة التي كان ضمنها في المباراتين الاخيرتين ضد جورجيا وبيلاروسيا.

وذكر فالنسيا في بيان نشره على موقعه الرسمي، أن المدرب ديوكيتش قرر استبعاد رامي عن مباراة غرناطة بدعم من مكونات النادي كافة. ويعاني فالنسيا في بداية هذا الموسم حيث حقق انتصارين فقط مقابل ثلاث هزائم في مبارياته الخمس الأولى، وازداد الوضع تعقيداً بعد خسارة الفريق المذلة امام سوانسي سيتي الويلزي، المشارك في الدوري الانجليزي الممتاز، بثلاثية نظيفة في مسابقة الدوري الأوروبي على ملعبه «ميستايا» ما دفع جمهوره الى توجيه صافرات الاستهجان للاعبين.

وقد لعب رامي دوراً اساسياً في هذه الهزيمة المذلة اذ اضطر فريقه للعب بـ10 لاعبين منذ الدقيقة التاسعة بعد طرد المدافع الفرنسي الذي غاب عن مباراة (الاحد) امام اشبيلية (3-1) بداعي الإصابة.

تويتر