نيمار: ميسي مثلي الأعلى

أكد البرازيلي الدولي الشاب نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسباني لكرة القدم، أن زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي هو أكثر شخص في العالم يحظى بإعجابه. وقال نيمار، في مقابلة نشرتها صحيفة «سبورت» الإسبانية الرياضية أمس «أعتقد البعض أن المشكلات ستنشأ بيني وبين ميسي، لكنني أتساءل: كيف تكون المشكلات مع مثلك الأعلى ومع أكثر شخص يحظى بإعجابك في العالم؟!». وأضاف نيمار، الذي انضم إلى برشلونة قبل شهرين فقط «إذا كان هناك شخص أمد إليه يدي بالمساعدة فهو ميسي. إنه شخص رائع».

وأكد نيمار أنه يشعر بمزيد من الارتياح في كل يوم يمر عليه مع الفريق الكتالوني. ويوجد نيمار حالياً مع برشلونة في رحلته إلى ماليزيا استعدادا للموسم الجديد. وقال نيمار «ليس من السهل أن تبدأ مسيرتك مع ناد كبير، لكنني أشعر بارتياح شديد بفضل الصحبة الرائعة من الزملاء بالفريق». وأكد نيمار أن ميسي يتفوق على جميع زملائه بالفريق، لكنه أشاد أيضا بالثنائي تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا. وقال النجم البرازيلي الشاب «عندما أشاهدهما (تشافي وإنييستا) لا أراهما مجرد لاعبين وإنما أرى عملاقين، في هذه اللحظات، أكون مثل اللاعب الهاوي الذي يستمتع بالكرة».

وأوضح «كان هذا من أسباب اختياري برشلونة. أشاهد كثيراً الآن ما يقدمه اللاعبان. كنت أعلم ضرورة وجودي مع الفريق يوميا إذا أردت تطوير مستواي. إنني الآن في أفضل مدرسة في العالم».

وعن المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو المدير الفني الجديد لبرشلونة، قال نيمار «لدي كلمات الاستحسان فقط. إنه شخص رائع. إنه مثلي في بعض الأمور. أراه مدربا طموحا ويعلم ما يفعل».
 

تويتر