غاميرو يغادر سان جرمان إلى إشبيلية

انتقال غاميرو أراح إدارة الفريق الباريسي. أرشيفية

أكد مدرب فريق باريس سان جرمان لوران بلان رحيل المهاجم كيفن غاميرو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وقال بلان بعد مواجهة هاماربي السويدي الودية (2-صفر)، إن غاميرو ترك معسكر الفريق، وسينضم مبدئيا الى اشبيلية الاسباني.

وقال بلان: أقدر كيفن منذ وقت بعيد، لكن هذا خياره، يتناسب مع قرار النادي، أتمنى له حظا طيبا، لكن اعتقد ان الامر لم يصبح رسميا بعد، لذا لن نستبق الامور. وفي ظل وجود الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفتيش والاوروغوياني أدينسون كافاني القادم من نابولي الايطالي، تقلصت حظوظ غاميرو في المشاركة مع فريق العاصمة.

وكان الفريق الباريسي، بطل الدوري الفرنسي، قد تغلب بسهولة على هاماربي السويدي 2-صفر في مباراة ودية الثلاثاء، ضمن جولة الفريق الباريسي في السويد، التي ستختتم السبت المقبل، بمواجهة منتظرة مع ريال مدريد الاسباني في غوتبورغ.

ولم يبذل لاعبو المدرب لوران بلان مجهودا كبيرا، وكادوا يفتتحون التسجيل في الدقيقة 14 بكرة مشتركة بين الارجنتيني خافيير باستوري والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش، ثم أصاب الاخير القائم من تسديدة جميلة (25).

وظهر التعب على «ايبرا»، فأراحه مدربه بين الشوطين لمصلحة الشاب الموهوب ايرفيه اونغوندا.

وافتتح كليمان شانتوم التسجيل بعد تمريرة من الايطالي ماركو فيراتي (49)، ثم عزز اونغوندا الارقام بعد تمريرة من باستوري (55).
 
 

تويتر