أوزيل يفاوض للبقاء في مدريد حتى ‬2019

أوزيل: ليس لدي سبب لترك ريال مدريد. أ.ف.ب

ذكر تقرير إخباري أمس، أن صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل يتفاوض مع ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني، لتمديد عقده معه حتى ‬2019.

وأشارت صحيفة «بيلد» الألمانية إلى أن أوزيل يتفاوض على تجديد عقده لثلاثة مواسم إضافية، علما بأن عقده الحالي ينتهي في يونيو من عام ‬2016.

ومن المقرر أن يقوم والد اللاعب ووكيله مصطفى أوزيل، خلال الأيام المقبلة بالاجتماع مع مسؤولي النادي الملكي لإبرام هذا الأمر.

وفي حالة تجديد عقد أوزيل سيصبح الألماني هو وداني كارباخال وأسيير إيارامندي، أصحاب أطول عقود بين لاعبي ريال مدريد كافة حاليا.

وأفادت «بيلد» بأن الريال يسعى لتمديد عقد أوزيل، في ظل سعي الكثير من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لضمه، بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني، لاسيما أن مدربه بيب غوارديولا يعتبر اللاعب مثاليا للفريق البافاري.

وكان أوزيل قد وصل أول من أمس إلى العاصمة الإسبانية مدريد لكي يبدأ مع الملكي الاستعدادات للموسم الكروي المقبل تحت قيادة المدرب الإيطالي الجديد كارلو أنشيلوتي.

وأوضح اللاعب للصحافيين رغبته في البقاء مع ناديه الإسباني حيث قال: «من يلعب هنا لا يمكنه التفكير في أي شيء آخر، وأنا لا يوجد لدي أي سبب يجعلني أرغب في ترك ريال مدريد».

ومن المعروف أن أوزيل (‬24 عاما) انضم إلى ريال مدريد في عام ‬2010، قادما من فيردر بريمن الألماني.

وشارك أوزيل في ‬158 مباراة رسمية مع ريال مدريد، ليصبح ثاني لاعب ألماني من حيث المشاركة في المباريات على مدار تاريخ النادي الملكي، بعد أولي شتيليكه الذي خاض ‬308 مباريات خلال ثمانية مواسم قضاها في الريال.

 

تويتر