ميونيخ لم يتقدم بعرض رسمي لضم ألكانتارا

ألكانتارا مرشح للرحيل من فريق برشلونة. أ.ف.ب

كشفت تقارير إخبارية، أمس، أن نادي بايرن ميونيخ الألماني لم يتقدم بعرض رسمي لضم تياجو ألكانتارا لاعب وسط برشلونة الإسباني.

وأشارت صحيفة «آس» الإسبانية إلى وجود اتصال بين الجانبين بهذا الشأن، الا أن النادي الألماني لم يتقدم بعرض لضم ألكانتارا. ولم تحدث التصريحات التي أدلى بها المدير الفني للفريق البافاري، بيب غوارديولا، مدرب برشلونة السابق، التي أبدى من خلالها رغبته في ضم اللاعب، أي تطور في الوضع، وفقا للصحيفة.

وقد صرح غوارديولا بأنه تحدث مع الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ كارل هاينز رومينيغه والمدير الرياضي للنادي ماتياس زامر، وطالبهما بالسعي لضم ألكانتارا.

ومن المعروف أن الشرط الجزائي لفسخ تعاقد ألكانتارا مع برشلونة تراجع الشهر الجاري من ‬90 مليون إلى ‬18 مليون يورو فقط نظراً لعدم مشاركة اللاعب الموسم الماضي في ‬60٪ من المباريات التي خاضها البارشا بقيادة المدرب تيتو فيلانوفا. وكان غوارديولا قد أبدى إعجابه الشديد بالنجم الصاعد وقدم له دعماً كبيراً خلال فترة قيادته للنادي الكاتالوني، وحققا معاً إنجازات عديدة لمصلحة البارسا. ويعد ألكانتارا من الأوراق التكتيكية الرابحة في برشلونة بيد أن كثرة النجوم حرمته الظهور أساسياً في الكتيبة الكاتالونية.

 

تويتر