إنتر ميلان: وداعاً ستانكوفيتش

الصربي ديان ستانكوفيتش. أرشيفية

أعلن إنتر ميلان الذي انهى الموسم المنصرم من الدوري الإيطالي في المركز التاسع، عن تعاقده مع مدافعين جديدين هما ماركو اندريولي والأرجنتيني هوغو كامبانيارو، فيما قال وداعا للاعب وسطه الصربي ديان ستانكوفيتش.

وانضم اندريولي (‬27 عاماً) الذي تأسس في انتر، الى «نيراتزوري» من كييفو بعقد يمتد حتى ‬2017، فيما جاء كامبانيارو (‬33 عاماً) من نابولي بعقد يمتد حتى ‬2015.

من جهة أخرى، وافق ستانكوفيتش على انهاء عقده الذي كان ينتهي الصيف المقبل، وقال وداعاً لإنتر بعد ان امضى في صفوفه تسعة اعوام توج خلالها بلقب الدوري المحلي خمس مرات والكأس المحلية أربع مرات وكأس السوبر أربع مرات ايضاً ودوري ابطال اوروبا وكأس العالم للأندية مرة واحدة.

وتوجه لاعب الوسط الصربي، البالغ من العمر ‬34 عاماً، الذي انتقل الى انتر عام ‬2004 من لاتسيو (‬1998-‬2004) بعد ان بدأ مشواره الاحترافي مع ريد ستار بلغراد (‬1994-‬1998)، بالشكر إلى جمهور «نيراتزوري» على الاعوام الجميلة التي امضاها مع الفريق، قائلاً: «لا اجد الكلمات المناسبة لكي اتقدم بالتحية إليكم وأشكركم على كل ما اعطيتموني من حب وثقة وصدق. العقد الذي مضى يشكل اهم ‬10 اعوام في حياتي».

وواصل «فكرة اني لن ارتدي مجدداً قميص انتر تجعلني ابكي.. لكن، لسوء الحظ، في الحياة يأتي الوقت الذي تحتاج فيه للتطلع الى الامام. خلال مسيرتي في انتر ميلان لعبت الى جانب لاعبين رائعين والاهم من ذلك اني وجدت الى جانب اشخاص مذهلين. من الصعب ايجاد الكلمات المناسبة من اجل شكرهم جميعاً. تشرفت بارتداء هذه الالوان التي ستظل على جلدي الى الابد، ليس باستطاعة احد ان يزيلها عني». يذكر أن انتر الذي تعاقد مع مدرب نابولي وولتر ماتزاري، تخلى ايضاً عن المهاجم انتونيو كاسانو الذي انتقل الى بارما بعد ألوان «نيراتزوري» لموسم واحد قادماً من الجار اللدود ميلان.

تويتر