تقارير عن صفقة تبادل رونالدو مع روني

كشفت تقارير إخبارية، أمس، أن ناديي ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي قد يتبادلان اللاعبين، لكن في صفقات منفصلة. وأشارت صحيفة «ديلي ستار» في عددها الأسبوعي الصادر أمس، إلى أن نجم هجوم مانشستر يونايتد، واين روني، قد ينتقل إلى النادي الإسباني مقابل ‬30 مليون جنيه إسترليني (‬35 مليون يورو). وأضاف المصدر أن نجم ريال مدريد، البرتغال كريستيانو رونالدو سيعود إلى صفوف مانشستر يونايتد في صفقة قد تبلغ قيمتها ‬60 مليون جنيه إسترليني (‬70 مليون يورو).

ولايزال الغموض يحيط بمستقبل روني، إذ سيتحدد مصيره بعد الحديث مع المدير الفني الجديد للنادي ديفيد مويس، وإذا قرر اللاعب مغادرة النادي الإنجليزي، فإن ريال مدريد سيكون متهما بالاستعانة بخدماته، وفقاً للصحيفة.

وأوضحت الصحيفة أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من تولي الإدارة الفنية لريال مدريد الإسباني، دائماً ما كان معجبا بروني، وقد يتخلى عن رونالدو لضمه.

وأكدت الصحيفة أن مانشستر يونايتد مستعد لدفع ‬70 مليون يورو لاستعادة رونالدو، مشيرة إلى أن النادي الإنجليزي توقف عن طبع قمصان بالرقم «‬7» التي يرتديها أنطونيو فالنسيا في الوقت الراهن انتظاراً لعودة كريستيانو.

طباعة