حال عدم بقاء الفتى الذهبي بين أسوار «الشياطين الحمر»

بنزيمة بديلاً لروني في مانشستر يونايتد

صورة

كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية عن رغبة مدرب مانشستر يونايتد الجديد ديفيد مويس، في التعاقد مع نجم ريال مدريد الإسباني، الفرنسي كريم بنزيمة، في حال فشلت إدارة «الشياطين الحمر» في تجديد عقد الفتى الإنجليزي الذهبي واين روني، الذي تدور أنباء حول انتقاله للعب في «اليانز أرينا» لمصلحة نادي بايرن ميونيخ.

وقالت الصحيفة إن «مويس يعتبر الحفاظ على روني أولوية في الوقت الحالي مع تزايد التقارير حول رغبة الثاني في ترك الفريق». وأضافت «إذا فشلت مساعي مويس، فإن إدارة النادي ستستمع إلى العروض المقدمة لروني شرط ألا تنخفض قيمتها عن ‬25 مليون جنيه استرليني، وستستخدم هذه الأموال في جلب مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة (‬25 سنة)، الذي تقدر قيمته حالياً بـ‬30 مليون جنيه استرليني».

ولا يرتبط روني بعلاقة جيدة مع مويس، على الرغم من أن الأخير منحه أول فرصة للعب في الدوري الإنجليزي وعمره ‬16 عاماً عندما كان لاعباً في صفوف إيفرتون.

وانتقد روني (‬27 عاماً) مدربه السابق في كتاب يتناول سيرته الذاتية، ما أدى لظهور خلافات علنية بينهما انتهت باعتذار روني عما كتبه عن مويس.

وأوضحت الصحيفة أن «أندية باريس سان جرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني وتشلسي الإنجليزي مهتمة بالحصول على خدمات روني في الوقت الذي لم يتضح مستقبله في مانشستر يونايتد بعد».

طباعة