الإسماعيلي يقسو على طلائع الجيش برباعية

الإسماعيلي رفع رصيده إلى ‬21 نقطة على بعد ‬3 نقاط من الزمالك المتصدر. غيتي

حقق الإسماعيلي فوزاً كاسحاً على مضيفه طلائع الجيش ‬4/صفر، أول من أمس، على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوى بضاحية التجمع الخامس في القاهرة الجديدة ضمن المرحلة منافسات المجموعة الثانية في المرحلة العاشرة من الدوري المصري لكرة القدم.

وسجل عمرو السولية (‬17 و‬84) والغاني جون انطوي (‬45 و‬89) الاهداف، فارتفع رصيد الإسماعيلي الى ‬21 نقطة، وبات على بعد ثلاث نقاط من الزمالك المتصدر الذي تأجلت مباراته مع مضيفه الاتحاد السكندري الى موعد لاحق.

وسيطر الإسماعيلي على مجريات المباراة منذ بدايتها بفضل تألق لاعبيه، واستطاع ان ينهي الشوط الاول متقدماً بهدفين سجلهما عمرو السولية (‬17) وانطوي (‬45).

ومع بداية الشوط الثاني، حاول لاعبو طلائع الجيش العودة الى المباراة، ولاحت لمهاجميه فرص عدة لم يحسنوا استغلالها في ظل النقص العددي للاسماعيلي، بعد طرد مدافعه عبدالحميد سامي بحصوله على الانذار الثاني (‬66)، أشهر بعدها مباشرة الحكم فهيم عمر البطاقة الحمراء في وجه مهاجم طلائع الجيش صلاح امين لتعمده الخشونة مع محمود متولي، بعد أن نال بطاقة صفراء لتعمده الخشونة ضد محمد حمص (‬28).

وفي الدقيقة ‬84، نجح عمرو السولية لاعب وسط الاسماعيلي في إضافة الهدف الثالث لفريقه والثاني له، ثم استسلم طلائع الجيش في الدقائق الاخيرة من المباراة فاستغل الغاني الموقف وسجل هدفه الثاني والرابع لفريقه مستفيداً من خطأ دفاعي.

واحتسب الحكم خمس دقائق وقتا بدلا عن ضائع الى طرد خلاله عمر جمال مهاجم الاسماعيلي وهاني السيد مدافع طلائع الجيش لاشتباكهما بالايدي.

تويتر