نابولي يعبر أتلانتا.. وبالوتيلي يصفع باليرمو

بالوتيلي سجل هدفين لميلان في مرمى باليرمو. أ.ف.ب

حقق نابولي الثاني فوزاً صعبا على ضيفه أتلانتا برغامو ‬3-‬2، وقاد ماريو بالوتيلي فريقه ميلان الى فوز مستحق على ضيفه باليرمو ‬2-صفر، في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

في المباراة الأولى على ملعب سان باولو، افتتح نابولي الساعي إلى تقليص الفارق مع يوفنتوس المتصدر، وحامل اللقب الذي ارتفع الى ‬12 نقطة بعد فوز الأخير على مضيفه بولونيا ‬2-صفر في الافتتاح، التسجيل في وقت مبكر جدا بعد ان تعرض الكولومبي خوان زونيغا للعرقلة فاحتسبت ركلة جزاء، انبرى لها الاوروغوياني ادينسون كافاني بنجاح (‬4).

لكن المدافع باولو كانافارو شقيق قائد منتخب إيطاليا سابقا فابيو، قدم هدية التعادل للضيوف عندما حاول الوقوف في وجه تسديدة جاكومو بونافانتورا فتحولت الكرة الى مرمى فريقه (‬31).

وسجل كافاني، متصدر ترتيب الهدافين، هدفه رقم ‬20 في البطولة بعد تمريرة من المقدوني غوران بانديف أنهاها الاول في اسفل الزاوية اليسرى (‬65) ليتقدم نابولي ‬2-‬1. لكن الرد جاء سريعا من جانب اتلانتا عبر الارجنتيني جيرمان دينيس، مستفيدا من تمريرة التشيلي كارلوس كارمونا (‬73) مسجلا هدفه الثاني عشر هذا الموسم.

وجاء دور بانديف في تسجيل الهدف الثالث لنابولي، بعد تمريرة من الدولي الكولومبي بابلو ارميرو تابعها الاول في مرمى اندريا كونسيلي (‬81).

وصار رصيد نابولي ‬56 نقطة مقابل ‬65 ليوفنتوس، و‬54 لميلان الذي تغلب على باليرمو بهدفين نظيفين من صنع وتسجيل بالوتيلي على ملعب سان سيرو.

وبكر ميلان في افتتاح التسجيل بركلة جزاء تسبب فيها سلفاتوري ارونيكا بارتكابه خطأ في المنطقة المحرمة ضد بالوتيلي المنتقل أخيرا من مانشستر سيتي الانجليزي، نفذها الاخير بنفسه على يسار الحارس ستيفانو سورنتينو (‬8).

وأضاف بالوتيلي الهدف الثاني في المباراة بتسديدة من زاوية ضيقة (‬66) مسجلا هدفه السابع في ست مباريات خاضها مع ميلان، منذ انتقاله إليه في يناير الماضي.

وتغلب فيورنتينا الرابع على ضيفه جنوى بصعوبة ايضا ‬3-‬2، رافعا رصيده الى ‬51 نقطة.

 

تويتر