ويلشير يدعو أرسنال للعب مثل تشيلسي

ويلشير: أرسنال يحتاج إلى استلهام إنجاز تشيلسي. أ.ف.ب

دعا جاك ويلشير لاعب وسط أرسنال فريقه الى التحلي بروح تشيلسي نفسها، عندما يتقابل المدفعجية اليوم مع بايرن ميونيخ الالماني في ذهاب دور الـ‬16 لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم، اذا ما رغب في انعاش آماله في الخروج بلقب من هذا الموسم.

وأنهت هزيمة النادي اللندني امام بلاكبيرن روفرز فريق الدرجة الثانية في كأس الاتحاد الانجليزي، يوم السبت، آمال ارسنال في الحصول على لقب محلي واذا حقق نتيجة سيئة على ارضه امام العملاق البافاري فإنه سينهي الموسم الثامن على التوالي دون احراز اي لقب.

ولعب ويلشير آخر ‬20 دقيقة امام بلاكبيرن، بعدما فضل المدرب اراحته لمباراة اليوم، وقال اللاعب ان «ارسنال يحتاج الى استلهام انجاز تشيلسي الموسم الماضي».

وكان تشيلسي يعاني أيضاً في الدوري الممتاز، لكنه قدم عروضاً رائعة في دوري الابطال تجاوز خلالها العملاق برشلونة قبل ان يهزم بايرن في النهائي في عقر دار الفريق الالماني.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن ويلشير قوله امس «تشيلسي مصدر إلهام للجميع».

وأضاف «كان يمر بموسم سيئ ورغم ان الحظ وقف الى جواره في بعض المباريات، إلا انه اظهر شخصية قوية ونحتاج الى القيام بذلك أيضا». وتابع «يتعين علينا ان نلعب كفريق».

وتعرض ارسنال لصيحات استهجان من الجماهير في المباراة امام بلاكبيرن بعدما سجل الاخير هدفا في الدقائق الاخيرة عبر كولن كاظم ريتشاردز.

ويصارع أرسنال أيضاً لإنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل في الدوري الممتاز وهناك غضب متنام بين جماهير النادي الذين يدفعون اعلى سعر لتذاكر المباريات بين جميع المشجعين في إنجلترا.

وعاد ويلشير أخيراً من فترة غياب طويلة دامت عاماً واحداً بسبب إصابة في الكاحل. وقال ان مواجهة بايرن توفر فرصة مثالية للاعبي ارسنال لإظهار قدراتهم.

وقال اللاعب «نحتاج الى التوحد الآن، نريد من الجميع ان يقفوا خلفنا. نعلم تماماً قدرات بايرن فهو فريق عظيم»، وأضاف «هزمنا من قبل العديد من الفرق الاوروبية الكبرى ونحتاج الى تكرار الإنجاز نفسه».

تويتر