غاريث بيل يعيد صراعات غوارديولا ومورينيو

غاريث بيل يقدّم عروضاً مميزة مع توتنهام في إنجلترا. أ.ف.ب

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني عرض ‬60 مليون يورو على توتنهام الانجليزي، للحصول على خدمات النجم الويلزي غاريث بيل، لتقديمه ورقة رابحة للمدرب الإسباني بيب غوارديولا الذي سيستلم دفة القيادة الفنية في البافاري اعتباراً من الموسم المقبل.

وقالت الصحيفة في عددها الصادر أمس، إن «غوارديولا معجب بقدرات وموهبة غاريث بيل، وكان يرغب في ضمه إلى النادي الكاتالوني في الموسم الفائت، بيد أنه لم يتمكن من ذلك».

وأضافت أن «غوارديولا سيصطدم بغريمه السابق البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يسعى أيضاً لضم النجم غاريث بيل، بعد تألقه مع توتنهام في الدوري الإنجليزي منذ مواسم».

وسجل بيل «‬23 عاماً» خلال الموسم الجاري ‬21 هدفاً في ‬36 مباراة مع توتنهام والمنتخب الويلزي، وينتهي عقده مع توتنهام في ‬2016، وتبلغ قيمته في سوق الانتقالات نحو ‬50 مليون يورو.

وفي الوقت الذي يصارع غوارديولا للتعاقد مع غاريث بيل، تؤكد تقارير واردة من إنجلترا أن اللاعب يحلم باللعب إلى جانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يعتبره أفضل لاعب في العالم، ويتفوق على الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة التاريخي، ومحتكر الكرة الذهبية في الأعوام الأربعة الأخيرة.

ويبدو أن الصراع على النجم الويلزي سيشعل المنافسة من جديد بين المدربين مورينيو وغوارديولا اللذين لم يلبثا أن تخلصا من آثار المعركة التنافسية بينهما في إسبانيا ،عندما كان بيب مدرباً لبرشلونة، حتى أصبحا على شفا دخول منافسة أخرى بعد تولي الأخير تدريب البايرن للظفر باللاعب غاريث بيل.

تويتر