فضيحة جديدة تهدد المنتخب الفرنسي

الفضيحة تضاف إلى قصة بنزيمة وريبيري الشهيرة. أ.ف.ب

ورد اسم لاعب كرة قدم دولي فرنسي، رفضت السلطات الامنية في فرنسا الكشف عن هويته، في إطار التحقيق في قضية طلب ممارسة الجنس مع قاصرة، كما علمت وكالة فرانس برس من مصادر قضائية أمس، لكن تقارير صحافية فرنسية أشارت إلى أن الأمر يتعلق بيان مفيلا.

وتم العثور على اسم الدولي الفرنسي لدى فحص هاتف نقال يعود الى فتاة قاصر، تم القبص عليها لقيامها بأعمال سرقة في احد المتاجر. وأدى هذا الأمر الى فتح تحقيق اولي بحق اللاعب المذكور، بتهمة طلب ممارسة الجنس مع قاصر.

ولم توجه اي تهمة حتى الآن الى اللاعب، بما أن التحقيقات بدأت للتو. وتأتي هذه القضية في وقت سيمثل فيه الدوليان مهاجم بايرن ميونيخ الالماني فرانك ريبيري، ومهاجم ريال مدريد الاسباني كريم بنزيمة، أمام المحكمة الباريسية في يونيو المقبل، في فضيحة ممارسة الجنس مع بائعة هوى قاصر.

وأكد ريبيري في هذه القضية التي لطخت صورة المنتخب الفرنسي، انه لم يكن على علم بأن القاصر زاهية دهار لم تبلغ بعد الثامنة عشرة من عمرها، في حين نفى بنزيمة إقامة أي علاقة جنسية معها. وستكون المحاكمة التي يتابع فيها ستة أشخاص آخرون، في ‬18 و‬19 و‬25 و‬26 يونيو المقبل. ويواجه اللاعبان عقوبة بالسجن حتى ثلاثة اعوام وغرامة مالية بقيمة ‬45 ألف يورو.

تويتر