الاتحاد الإنجليزي يتهم مدرب وست هام بسوء التصرف

الارديس يثير الجدل بتصريحاته النارية في إنجلترا. أرشيفية

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تهمة سوء التصرف لمدرب فريق وست هام يونايتد، سام الارديس، بسبب تعليقاته لوسائل الإعلام عقب مباراة فريقه يوم الأربعاء الماضي التي خسرها أمام مانشستر يونايتد في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي.

وعبر الارديس عن انزعاجه عقب عدم منح فريقه ما كان يعتقد أنها ركلة جزاء، بينما حصل يونايتد على ركلة جزاء، وهو القرار الذي أرجعه مدرب وست هام الى ان يونايتد كان يلعب على أرضه.

ورفض الحكم احتساب ركلة جزاء لوست هام في المواجهة الخالصة بين فريقين من الدوري الممتاز، بعد ان اصطدمت الكرة بذراع رفائيل، بينما حصل اصحاب الأرض على ركلة جزاء عندما لمس جوردان سبينس الكرة قبل النهاية، وذلك على الرغم من إضاعة وين روني للركلة.

وقال الارديس عقب هزيمة فريقه ‬1-صفر، يوم الأربعاء الماضي: شاهدنا هذا الامر يتكرر مرات عدة في أولد ترافورد، لا يوجـد شـك في وجـود فـارق بين لمسة يد رفائيل ولمسة جوردان سبينس للكرة، يلعب سبينس لوست هام وللفريق الضيف، بينما يلعب رفائيل لأصحاب الارض على ملعب اولد تـرافورد. وقال الاتحاد الانجليزي بموقعه على الانترنت، أول من أمس، إن الاتهام «يرتبط بخرق البند الثالث من لائحة الاتحاد الانجليزي»، والمتعلق بالإساءة للحكام والمسؤولين عموماً.

وأمام الارديس وقت حتى يوم الاربعاء المقبل للرد على الاتهام.

 

طباعة