الشباب ينفي التعاقد مع «ميسي الأردن»

فيلانويفا تعافى من الإصابة ولعب مباراة الشباب الودية أمام دبي. تصوير: إريك أرازاس

 نفى مدير فريق الشباب عبيد هبيطة، ما تردد عن تعاقد ناديه مع اللاعب الأردني مصعب اللحام، الملقب «ميسي الأردن»، مؤكداً أن الجوارح يتمسك بلاعبيه الأجانب، وهم الرباعي الأوزبكي عزيز بك حيدروف والبرازيليان إدغر وجوسيل سياو ولويس هنريكه، إضافة إلى اللاعب التشيلي كارلوس فيلانويفا.

وقال لـ«الإمارات اليوم»: «يتمسك الجهاز الفني للفريق باللاعبين المتعاقد معهم، والأمر متروك للجهاز الفني لضم كارلوس فيلانويفا إلى القائمة عقب الاطمئنان على اكتمال شفائه فنياً وبدنياً، ولا صحة للتعاقد مع أي لاعب خارجي».

وأضاف «مع احترامنا للاعب الأردني مصعب اللحام، لكن الجهاز الفني يتمسك بلاعبيه الموجودين، وربما من أشاع هذا الخبر أحد وكلاء اللاعبين، ولا نية لدينا للتعاقد مع أي لاعب آخر».

وأكد مدير فريق الشباب أن «اللاعب التشيلي كارلوس فيلانويفا خاض مع الفريق لقاء ودياً، أول من أمس، أمام فريق دبي، وهي المباراة التي انتهت لمصلحة الشباب ‬2/‬1، وأحرز للشباب العائد من الإصابة عيسى محمد وعبد الله حسن.

وقال هبيطة إن «المباراة شهدت الدفع بعدد كبير من اللاعبين البدلاء والعائدين من الإصابة، ومنهم من لم يشترك في مباراة الأهلي في كأس اتصالات التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، وذلك للعودة إلى حساسية المباريات والوقوف على المستوى الفني والبدني للبدلاء». وأضاف أن «فيلانويفا ظهر بمستوى جيد فيناً وبدنياً خلال اللقاء، وخاض شوطاً واحداً فقط».

طباعة