رجحت كفة أدان لحجب إيكر عن المرمى مجدداً

«ماركا»: كاسياس «احتياطي» أمام سوسيداد

كاسياس مهدد بمشاهدة مباراة الريال وسوسيداد من مقاعد البدلاء. أ.ف.ب

رجحت صحيفة «ماركا» الإسبانية جلوس حارس ريال مدريد إيكر كاسياس مجدداً على دكة الاحتياط في مباراة الفريق الملكي أمام نظيره ريال سوسيداد في الجولة الـ‬18 من الدوري الإسباني لكرة القدم، وإشراك الحارس البديل أنتونيو أدان للذود على المرمى الأبيض.

وكان المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، أشرك أدان في المباراة الأخيرة للفريق أمام ملقة وترك كاسياس على الدكة للمرة الأولى منذ ‬10 سنوات، الأمر الذي أثار غضب جمهور مدريد الذي وقف مع أسطورته كاسياس، وطالب رئيس النادي فلورنتينو بيريز بإقالة مورينيو.

وقالت الصحيفة الإسبانية في عددها الصادر أمس إن «كاسياس سيوجد في لقاء الفريق أمام سلتا فيغو في إياب كأس الملك في سانتياغو بيرنابيو بعدما خسر الفريق ذهاباً ‬1-‬2، وانه لا مجال أمام مورينيو الاعتماد على أدان حتى لو لم يرض عن كاسياس، لأن الخروج من الكأس سيكون فضيحة أخرى بعد الأداء المخيب في الليغا».

وفي الوقت الذي يحترم كاسياس قرار مورينيو لكونه المدرب وصاحب القرار في اختيار التشكيلة الأساسية، ونفيه وجود خلافات مع مورينيو، إلا أن الجمهور الملكي عبر عن سخطه تجاه البرتغالي، وهتف مطولاً خلال التدريبات الأخيرة للفريق بضرورة إعادة إيكر لموقعه الطبيعي.

وكان كاسياس وأدان قد تناوبا على حراسة المرمى خلال التدريبات، ما دفع الصحيفة إلى ترجيح كفة أدان للبقاء أساسياً وابتعاد كاسياس عن مرماه.

 

طباعة